الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

جهوية

القصرين : اختطاف موظف بالمحكمة العقارية تحت التهديد

:تحديث 19 07:04 2019 فيفري
تعرض اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2019 موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى

تعرض اليوم� موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى براكاج امام المحكمة المذكورة عندما كان متوجها للعمل ، ثم تم اختطافه على متن سيارة تحت التهديد بسلاح ابيض الى قرب الاراضي الدولية وتم الاعتداء عليه بالعنف الشديد من قبل مجموعة تتكون من 3 اشخاص وفق المعطيات الاولية .

هذا وقد كلفت النيابة العمومية فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالقصرين بمباشرة البحث في ملابسات الحادثة وفق ما اكده الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بالقصرين اشرف اليوسفي.

وتعود اسباب الحادثة وفق المعطيات الاولية ووفق شهود عيان من زملائه الى ان الموظّف الذي تعرّض الى الاعتداء كان قد قدم شهادته في قضية سرقة تعرضت لها دراجة نارية لاحد زملائه من امام مقر العمل وتم القاء القبض على الجناة ، على خلفية ما قدمه من ادلة وفق ما نقله مراسلنا بالجهة.

هادي نصرلي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد وزير الخارجية الليبي السابق الدكتور عبد الهادي حويج ضرورة خروج القوى الأجنبية و"المرتزقة" من ليبيا بشكل متزامن وآمن معتبرا أن الليبيين قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم، حسب رأيه.

منذ دقيقة 17

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة إنديان ويلز في نصف النهائي، عقب هزيمتها أمام الإسبانية باولا بادوسا

منذ دقيقة 29

رجّح المرشح السابق للمجلس الرئاسي في ليبيا شريف الوافي إمكانية عدم إجراء الانتخابات الرئاسية الليبية في موعدها المقرر يوم 24 ديسمبر القادم قائلا حتى وإن تم إجراؤها ستكون انتخابات عرجاء، وفق قوله

{}