الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
جهوية

القصرين : اختطاف موظف بالمحكمة العقارية تحت التهديد

:تحديث 19 07:04 2019 فيفري
تعرض اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2019 موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى

تعرض اليوم� موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى براكاج امام المحكمة المذكورة عندما كان متوجها للعمل ، ثم تم اختطافه على متن سيارة تحت التهديد بسلاح ابيض الى قرب الاراضي الدولية وتم الاعتداء عليه بالعنف الشديد من قبل مجموعة تتكون من 3 اشخاص وفق المعطيات الاولية .

هذا وقد كلفت النيابة العمومية فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالقصرين بمباشرة البحث في ملابسات الحادثة وفق ما اكده الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بالقصرين اشرف اليوسفي.

وتعود اسباب الحادثة وفق المعطيات الاولية ووفق شهود عيان من زملائه الى ان الموظّف الذي تعرّض الى الاعتداء كان قد قدم شهادته في قضية سرقة تعرضت لها دراجة نارية لاحد زملائه من امام مقر العمل وتم القاء القبض على الجناة ، على خلفية ما قدمه من ادلة وفق ما نقله مراسلنا بالجهة.

هادي نصرلي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ دقيقة 57

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

منذ ساعة

قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمين سليم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إن اللجنة ستجتمع يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 لتقييم مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

{}