الأكثر مشاهدة

17 22:56 2020 فيفري

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، اعتزامه رسميا الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإسباني.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

القصرين : اختطاف موظف بالمحكمة العقارية تحت التهديد

:تحديث 19 07:04 2019 فيفري
تعرض اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2019 موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى

تعرض اليوم� موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى براكاج امام المحكمة المذكورة عندما كان متوجها للعمل ، ثم تم اختطافه على متن سيارة تحت التهديد بسلاح ابيض الى قرب الاراضي الدولية وتم الاعتداء عليه بالعنف الشديد من قبل مجموعة تتكون من 3 اشخاص وفق المعطيات الاولية .

هذا وقد كلفت النيابة العمومية فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالقصرين بمباشرة البحث في ملابسات الحادثة وفق ما اكده الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بالقصرين اشرف اليوسفي.

وتعود اسباب الحادثة وفق المعطيات الاولية ووفق شهود عيان من زملائه الى ان الموظّف الذي تعرّض الى الاعتداء كان قد قدم شهادته في قضية سرقة تعرضت لها دراجة نارية لاحد زملائه من امام مقر العمل وتم القاء القبض على الجناة ، على خلفية ما قدمه من ادلة وفق ما نقله مراسلنا بالجهة.

هادي نصرلي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

اقترح القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن يصبح وزير تكنولوجيا الاتصال عضوا قارا في مجلس الأمن القومي.

منذ 6 دقائق

تأجلت الجلسة العامة الإنتخابية للمحيط القرقني الى يوم 8 مارس2020 بسبب عدم ورود اية ترشحات .

منذ 21 دقيقة

تبث معظم القنوات التونسية الخاصة و صفحة "مبادرة مناظرة" اليوم الأربعاء 19 فيفري بداية من الساعة التاسعة مساء مباشرة مناظرة تجمع نوابا بمجلس نواب الشعب لتقييم عملهم خلال 99 يوما الأولى من الفترة النيابية تحت مسمى ''99 يوما من البرلمان''

{}