الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

القصرين : اختطاف موظف بالمحكمة العقارية تحت التهديد

:تحديث 19 07:04 2019 فيفري
تعرض اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2019 موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى

تعرض اليوم� موظف بالمحكمة العقارية بالقصرين الى براكاج امام المحكمة المذكورة عندما كان متوجها للعمل ، ثم تم اختطافه على متن سيارة تحت التهديد بسلاح ابيض الى قرب الاراضي الدولية وتم الاعتداء عليه بالعنف الشديد من قبل مجموعة تتكون من 3 اشخاص وفق المعطيات الاولية .

هذا وقد كلفت النيابة العمومية فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالقصرين بمباشرة البحث في ملابسات الحادثة وفق ما اكده الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية بالقصرين اشرف اليوسفي.

وتعود اسباب الحادثة وفق المعطيات الاولية ووفق شهود عيان من زملائه الى ان الموظّف الذي تعرّض الى الاعتداء كان قد قدم شهادته في قضية سرقة تعرضت لها دراجة نارية لاحد زملائه من امام مقر العمل وتم القاء القبض على الجناة ، على خلفية ما قدمه من ادلة وفق ما نقله مراسلنا بالجهة.

هادي نصرلي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ 42 دقيقة

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

منذ 54 دقيقة

تدين حركة الشعب السلوك غير المسؤول والمشبوه لرئاسة الحكومة من خلال سحب مشروع القانون الخاص بتنقيح المرسوم 116/2011 الذي يتعارض مع مبدأ استمرارية الدولة ويكشف زيف ما تدعيه الحكومة الحاليّة من استقلاليّة.

{}