الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

القصرين : تساقط الثلوج واللجنة الجهوية لتفادي الكوارث تتدخل

:تحديث 26 19:31 2019 فيفري
القصرين الثلوج لجنة مجابهة الكوارث
قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لت

قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها واللجان المحلية بالقصرين بالتدخل على مستوى الطرقات الرئيسية الوطنية والجهوية في تالة والعيون بسبب تساقط كميات كبيرة من الثلوج وفق ما ذكره المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين يوسف العافي.

ومن جهته أكد معتمد تالة جوهر الشعباني أن الثلوج التي تهاطلت اليوم بتالة وعدد من مناطقها الريفية لم تتجاوز ال5 سنتمترات ولم تتسبب في أية مشاكل تذكر وأن الوضع عادي في الوقت الراهن بكافة مناطق المعتمدية مشيرا الى ان اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها في انعقاد دائم وفي حالة تأهب للتدخل في الابّان في صورة تواصل تساقط الثلوج.

ومن جانبه أكد معتمد العيون أن كميات الثلوج التي تهاطلت هذا الصباح على مدينة العيون وعدد من مناطقها الريفية كانت متوسطة ولم تكن لها أية انعكاسات سلبية مقارنة بموجتي البرد الماضيتين وفق قوله.

يشار إلى أن مدينة القصرين تشهد منذ صباح اليوم نزول كميات من الأمطار والثلوج.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

منذ دقيقة 16

قال القيادي بحركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم بصفاقس إن حركة الشعب بصدد اعداد تصور يشمل عدة محاور بالتشاور مع أساتذة القانون وقواعد الحركة وفق قوله للديوان أف أم

منذ ساعة

تقام اليوم الاحد الدفعة الثالثة والاخيرة لمقابلات الادوار التمهيدية من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسيتم اليوم التعرف نهائيا على الفرق التي ستنضم الى دوري المجموعات، اضافة الى الفرق المغادرة لدوري الابطال والتي ستلتحق مباشرة بالادوار التمهيدية الاخيرة لكاس الكنفيدرالية الافريقية، وفيما يلي الأنديو التي ضمنت العبور الى دوري المجموعات وبرنامج مقابلات اليوم.

{}