الأكثر مشاهدة

منذ 21 ساعة

سجّلت في المدة الاخيرة إصابة عدد من رؤوس الأغنام و الابقار بمرض اللسان الأزرق في عدة مناطق بولاية صفاقس و خاصة الرطبة منها، على غرار طينة و ساقية الداير و منزل شاكر و الحنشة و جبناية...حسب ما اكده رئيس دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس الدكتور سامي الفارسي في تصريح للديوان اف ام

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
جهوية

القصرين : تساقط الثلوج واللجنة الجهوية لتفادي الكوارث تتدخل

:تحديث 26 19:31 2019 فيفري
القصرين الثلوج لجنة مجابهة الكوارث
قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لت

قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها واللجان المحلية بالقصرين بالتدخل على مستوى الطرقات الرئيسية الوطنية والجهوية في تالة والعيون بسبب تساقط كميات كبيرة من الثلوج وفق ما ذكره المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين يوسف العافي.

ومن جهته أكد معتمد تالة جوهر الشعباني أن الثلوج التي تهاطلت اليوم بتالة وعدد من مناطقها الريفية لم تتجاوز ال5 سنتمترات ولم تتسبب في أية مشاكل تذكر وأن الوضع عادي في الوقت الراهن بكافة مناطق المعتمدية مشيرا الى ان اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها في انعقاد دائم وفي حالة تأهب للتدخل في الابّان في صورة تواصل تساقط الثلوج.

ومن جانبه أكد معتمد العيون أن كميات الثلوج التي تهاطلت هذا الصباح على مدينة العيون وعدد من مناطقها الريفية كانت متوسطة ولم تكن لها أية انعكاسات سلبية مقارنة بموجتي البرد الماضيتين وفق قوله.

يشار إلى أن مدينة القصرين تشهد منذ صباح اليوم نزول كميات من الأمطار والثلوج.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

أعلنت قنوات الحوار التونسي و التاسعة و تلفزة تي في و الجنوبية اليوم الخميس

منذ 6 دقائق

أصدرت المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية – مكتب تونس- اليوم الخميس تقريرها المتعلق بتقييم وضع الديمقراطية المحلية في بلدية الحنشة من ولاية صفاقس.

منذ 51 دقيقة

اكدت منظمة 'أنا يقظ' عبر بلاغ أصدرته على الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي 'فاسبوك'، اليوم الخميس، ان الإدارة الفرعيّة للأبحاث الاقتصادية والماليّة استمعت اليوم الى المنظمة، باعتبارها شاكيا في القضية التي رفعتها ضد رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وديع الجريء

{}