الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
جهوية

القصرين : تساقط الثلوج واللجنة الجهوية لتفادي الكوارث تتدخل

:تحديث 26 19:31 2019 فيفري
القصرين الثلوج لجنة مجابهة الكوارث
قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لت

قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها واللجان المحلية بالقصرين بالتدخل على مستوى الطرقات الرئيسية الوطنية والجهوية في تالة والعيون بسبب تساقط كميات كبيرة من الثلوج وفق ما ذكره المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين يوسف العافي.

ومن جهته أكد معتمد تالة جوهر الشعباني أن الثلوج التي تهاطلت اليوم بتالة وعدد من مناطقها الريفية لم تتجاوز ال5 سنتمترات ولم تتسبب في أية مشاكل تذكر وأن الوضع عادي في الوقت الراهن بكافة مناطق المعتمدية مشيرا الى ان اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها في انعقاد دائم وفي حالة تأهب للتدخل في الابّان في صورة تواصل تساقط الثلوج.

ومن جانبه أكد معتمد العيون أن كميات الثلوج التي تهاطلت هذا الصباح على مدينة العيون وعدد من مناطقها الريفية كانت متوسطة ولم تكن لها أية انعكاسات سلبية مقارنة بموجتي البرد الماضيتين وفق قوله.

يشار إلى أن مدينة القصرين تشهد منذ صباح اليوم نزول كميات من الأمطار والثلوج.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

وصلت إلى تونس، فجر اليوم الجمعة، طائرة محملة بمستلزمات طبية، في شكل هبة، أرسلتها الصين للمساعدة على مكافحة جائحة كورونا.

منذ 24 دقيقة

أفادت وزارة الصحة اليوم الجمعة أنه بتاريخ 02 أفريل 2020، تم تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 606 تحليلا مخبريا

منذ 28 دقيقة

علمت ديوان أف أم أنه تم عصر اليوم الجمعة نقل 93 مواطنا ( أصيلي صفاقس) عائدا من ليبيا الى الحجر الصحي الاجباري من قبل فرق أمنية و صحية .

{}