الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

القصرين : تساقط الثلوج واللجنة الجهوية لتفادي الكوارث تتدخل

:تحديث 26 19:31 2019 فيفري
القصرين الثلوج لجنة مجابهة الكوارث
قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لت

قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها واللجان المحلية بالقصرين بالتدخل على مستوى الطرقات الرئيسية الوطنية والجهوية في تالة والعيون بسبب تساقط كميات كبيرة من الثلوج وفق ما ذكره المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين يوسف العافي.

ومن جهته أكد معتمد تالة جوهر الشعباني أن الثلوج التي تهاطلت اليوم بتالة وعدد من مناطقها الريفية لم تتجاوز ال5 سنتمترات ولم تتسبب في أية مشاكل تذكر وأن الوضع عادي في الوقت الراهن بكافة مناطق المعتمدية مشيرا الى ان اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها في انعقاد دائم وفي حالة تأهب للتدخل في الابّان في صورة تواصل تساقط الثلوج.

ومن جانبه أكد معتمد العيون أن كميات الثلوج التي تهاطلت هذا الصباح على مدينة العيون وعدد من مناطقها الريفية كانت متوسطة ولم تكن لها أية انعكاسات سلبية مقارنة بموجتي البرد الماضيتين وفق قوله.

يشار إلى أن مدينة القصرين تشهد منذ صباح اليوم نزول كميات من الأمطار والثلوج.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على تأهيل لاعب بوروسيا دورتموند الالماني أقل من 19 سنة رمزي الفرجاني للعب لفائدة المنتخب الوطني

منذ دقائق 4

تمكنت الوحدات الأمنية بقابس من إيقاف 8 أشخاص بعد استشارة النيابة العمومية على خلفية المشاركة في الأحداث الليلية التي شهدتها ولاية قابس في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والاربعاء وذلك بمرجع نظر

منذ دقيقة 16

رحبت تونس بموافقة أعضاء لجنة الحوار السياسي الليبي، يوم 19 جانفي 2021، على آلية اختيار السلطة التنفيذية الليبية المؤقتة التي توصلت إليها اللجنة الاستشارية في اجتماعاتها بجنيف من 13 إلى 16 جانفي الجاري .

{}