الأكثر مشاهدة

02 13:06 2021 أوت

أعلن النائب في البرلمان فيصل التبيني اليوم الاثنين عن ايقافه بتهمة القذف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفق ما أورده في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

القصرين : تساقط الثلوج واللجنة الجهوية لتفادي الكوارث تتدخل

:تحديث 26 19:31 2019 فيفري
القصرين الثلوج لجنة مجابهة الكوارث
قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لت

قامت الفرق الميدانية للجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها واللجان المحلية بالقصرين بالتدخل على مستوى الطرقات الرئيسية الوطنية والجهوية في تالة والعيون بسبب تساقط كميات كبيرة من الثلوج وفق ما ذكره المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين يوسف العافي.

ومن جهته أكد معتمد تالة جوهر الشعباني أن الثلوج التي تهاطلت اليوم بتالة وعدد من مناطقها الريفية لم تتجاوز ال5 سنتمترات ولم تتسبب في أية مشاكل تذكر وأن الوضع عادي في الوقت الراهن بكافة مناطق المعتمدية مشيرا الى ان اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها في انعقاد دائم وفي حالة تأهب للتدخل في الابّان في صورة تواصل تساقط الثلوج.

ومن جانبه أكد معتمد العيون أن كميات الثلوج التي تهاطلت هذا الصباح على مدينة العيون وعدد من مناطقها الريفية كانت متوسطة ولم تكن لها أية انعكاسات سلبية مقارنة بموجتي البرد الماضيتين وفق قوله.

يشار إلى أن مدينة القصرين تشهد منذ صباح اليوم نزول كميات من الأمطار والثلوج.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال مدير الطب المدرسي و الجامعي بوزارة الصحة لطفي بن حمود في مداخلة له اليوم الأربعاء على موجات ديوان أف أم، إنه يتم حاليا الاعداد لخطة العمل التي سيتم اعتمادها في عملية تلقيح التلاميذ والطلبة قبل العودة المدرسية والجامعية وذلك بالتنسيق بين كل من وزارة التربية ووزارة الصحة وزارة المرأة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التكوين المهني ووزارة التعليم العالي.

منذ دقيقة 57

تتواصل المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتتواصل معها رحلة البحث عن الميدالية الثالثة

منذ ساعة

تنطلق اليوم الأربعاء 4 أوت 2021، حملة التلقيح بالوسط المهني لتشمل في مرحلة أولى العمال البالغين 40 سنة فما فوق ، وستشمل حملة التلقيح بالوسط المهني في مرحلة لاحقة بقية الشرائح العمرية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع العمال في مختلف القطاعات وفق بلاغ مشترك لوزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية.

{}