الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

القيروان:شاب يخيط فمه ويهدد بالانتحار من أعلى بناية(صور)

:تحديث 28 16:23 2017 مارس
شهدت مدينة القيروان ظهر اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حالة من
شهدت مدينة القيروان ظهر اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حالة من الغضب بعد اقدام شاب على خياطة فمه و الصعود إلى أعلى بناية مهددا بالانتحار وذلك على خلفية ايقاف شقيقه من قبل الوحدات الأمنية أمس اثر شكاية كيدية، وفق تعبيره، مطالبا السلطات بإطلاق سراحه .

هذا ولا تزال المفاوضات جارية معه من أجل ثنيه عن فكرة الانتحار مقابل اعادة النظر في قضية شقيقه ، وفق ما أفاد به مراسل الديوان أف أم بالجهة .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

جدد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو اليوم الأحد رفضه لمطالب حركة «حماس» بإنهاء الحرب في قطاع غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن، وقال إن ذلك سيسمح ببقاء الحركة في السلطة ويشكل تهديداً للكيان المحتل.

منذ دقيقة 16

أكد رئيس المكتب السياسي لـ«حماس» إسماعيل هنية اليوم الأحد أن الحركة ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق شامل ومترابط لإنهاء الحرب وضمان انسحاب الكيان المحتل من قطاع غزة وتحقيق صفقة تبادل «جدية» للأسرى.

منذ دقيقة 28

أكد المدير العام بالنيابة لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي مهدي بلحاج، ان هضبة سيدي بوسعيد تشكو مخاطر الانزلاق الأرضي معتبرا انه لا يمكن، حاليا، تقدير نسبة الخطورة ودرجة الانزلاقات المتوقعة إلا بعد القيام بتشخيص دقيق للوضعية.