الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

القيروان : الإطاحة بشخص بحوزته قطعة أثرية من العهد الروماني

:تحديث 18 11:40 2017 أكتوبر
ألقت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني
ألقت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني ببوحجلة من ولاية القيروان أمس الثلاثاء القبض على شخص بحوزته قطعة أثريّة تتمثل في رأس تمثال بشري تزن حوالي 20 كلغ تعود إلى الحضارة الرّومانيّة وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية .

و أضاف ذات البلاغ أن عملية الإيقاف تمت اثر توفر معلومات لدى وحدات الحرس الوطني بالقيروان مفادها تحوّز شخص أصيل الجهة على قطع أثريّة، و بعد مراجعة النيابة العموميّة قامت الفرقة المذكورة بمداهمةمنزل المعني .

وأذنت النيابة العموميّة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة بالاحتفاظ بالمعني وإحالة القطعة الأثريّة على المعهد الوطني للتراث لإجراء المعاينات اللازمة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو أمس الأربعاء إنه سيقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل بسبب أفعاله في غزة.

منذ دقيقة 37

صوّت مجلس النواب الأميركي، أمس الأربعاء، لصالح توسيع التعريف المعتمد في وزارة التعليم لمصطلح معاداة السامية، في خطوة لا تزال بحاجة لأن يقرّها مجلس الشيوخ وتأتي ردّاً على الاحتجاجات المؤيّدة للفلسطينيين في جامعات البلاد، وفق ما أفادت به «وكالة الصحافة الفرنسية».

منذ ساعات 7

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .