الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

القيروان : دهس عوني أمن بشاحنة خفيفة

13 07:30 2019 ماي
القيروان : دهس عوني أمن بشاحنة خفيفة
تعرض في ساعة متأخرة من ليلة أمس عونا أمن من فرقة الأمن السريع باقليم الأمن الوطني بالقيروان إلى عملية دهس بشاحنة خفيفة من طرف

منحرف لما كانا على متن دراجتهما النارية بصدد اداء واجبهما المهني مما تسبب لهما فى إصابات متفاوتة الخطورة.
وقد تم تحويل الأمنيين إلى مستشفى الأغالبة بالقيروان أين تم عرضهما على الفحص بالأشعة فى مرحلة أولى للتعرف على نوعية الإصابات قبل الاحتفاظ بهما تحت المراقبة الطبية.
وأكد مصدر أمني أن العون الاول أصيب بكسر على مستوى الجمجمة فى حين أصيب الثاني برضوض وإصابات خفيفة مشيرا إلى ان حالتهما مستقرة.
يشار إلى أن الحادثة جدت فى احد الاحياء الشعبية بمدينة القيروان وحسب المعطيات الاولية المتوفرة فإن العونين أشارا الى سائق الشاحنة بالتوقف الا انه لم يمتثل لامرهما وقام بدهسهما ثم لاذ بالفرار، وقد اصطدم فى طريقه بجدار فترك الشاحنة وفر رفقة مرافقيه الى وجهة غير معلومة.
وحسب مصدر امني فإن الجاني من ذوي السوابق العدلية وصادرة بشانه عدة مناشير تفتيش فى قضايا تهم خاصة بيع الخمر خلسة وقد كان مرفوقا بشخصين اخرين علما وأنه تم العثور على كمية من علب الجعة فى الشاحنة المحجوزة.
وتحولت تعزيزات امنية الى مكان الحادث لملاحقة الجناة والجهود متواصلة لايقافهم بعد أن تم تحديد هوياتهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .

منذ ساعة

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ ساعة

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.