الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
جهوية

القيروان : نائب شعب يقتحم مركز امن ويمنع التحري مع عنصر تكفيري

02 15:47 2020 فيفري
القيروان : نائب شعب يقتحم مركز امن ويمنع التحري مع عنصر تكفيري
اصدرت النقابة الاساسية لموظفي الادارة العامة للامن العمومي بالقيروان امس السبت بيانا شديد اللهجة شجبت فيه ما اسمته تعمد النائب بمجلس نواب الشعب عن ائتلاف الكرامة

ماهر زيد اقتحام مركز الامن الوطني بالمنصورة محاولا منع التحري مع احد العناصر التكفيرية التي تم إلقاء القبض عليها.
واضاف نص البيان ان النائب كان مرفوقا بمحام وعضوين عن الحزب عند اقتحامه الوحدة الامنية اين قام بالاشارة الى العنصر التكفيري بمغادرة المركز بتعلة ان الاجراءات غير قانونية.
هذا وطالبت النقابة وفق نص البيان سلطة الاشراف بالتدخل العاجل وايقاف ما اعتبرته اعتداء صارخا يزرع الفوضى والشك في نفوس المواطنين تجاه المؤسسة الامنية ويساهم في اثارة البليلة وتعكير الصفو العام.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 24

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة

منذ دقيقة 44

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .