الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الكاف: إطلاق سراح قاتل زوجته قبل يوم من وقوع الجريمة

10 16:55 2021 ماي
جريمة الكاف
قدمت النيابة العمومية بالكاف اليوم الاثنين في تصريح حصري لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) معطيات حول الملابسات التي حفت بجريمة القتل التي راحت ضحيتها امرأة يوم امس الاحد بعد ان اطلق عليها زوجها وهو عون أمن النار بسلاحه المهني.

وقال الوكيل العام ماهر كريشان في هذا الإطار « ان ما راج من أخبار حول اطلاق سراح القاتل بعد تقديمه إلى المحكمة يوم السبت على إثر الشكاية التي تقدمت بها زوجته من أجل الاعتداء عليها بالعنف تم بعد سماع المحكمة للزوجين وإسقاط الزوجة حق التتبع في شان زوجها والامضاء على ذلك بالمحكمة »مشيرا الى انه تمت إحالة الملف على الدائرة القضائية المعنية لأن الإسقاط لا يوقف التتبع على حد قوله.

واضاف في هذا السياق ان المحكمة ارتأت ابقاء الزوج بحالة سراح سعيا منها الى حماية الأسرة واعتبارا للوضعية الاجتماعية للعون العمومي سيما وأن الزوجين أنهيا الخلاف القائم بينهما بالتراضي قبل نشوب خلاف جديد في اليوم الموالي والذي ادى الى وقوع جريمة القتل بعيارات نارية أطلقها القاتل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره مساء الخميس 17 جوان،  بما اعتبره "عمل إجرامي" الذي اقترفه مدير إيطالي بمصنع  للخياطة بالباطن بجهة القيروان من خلال صدّه للعمل وتعنيفه لعاملات وأعضاء من النقابة الأساسية في مشهد قال إنه يترجم العقلية الاستعمارية لبعض المستثمرين الأجانب.

منذ دقيقة 19

دعا رئيس الجمهورية إلى مواصلة المتابعة الدقيقة والحثيثة لملف التونسيين المفقودين في إيطاليا، وذلك خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما.

منذ دقيقة 25

سويعات بعد إدانة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، لتصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني، أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا مساء الخميس 17 جوان 2021، انفتاحه على الحوار ونفى ما تم تداوله من أخبار زائفة حول توصيف بعض الأطراف التونسية باللاوطنية.

{}