الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

الكاف: استرجاع عقار دولي فلاحي بمساحة 15 هكتار

:تحديث 04 13:18 2024 مارس
الكاف: استرجاع عقار دولي فلاحي بمساحة 15 هكتار.
أعلنت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، أن الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بولاية الكاف استرجعت اليوم الإثنين 4 مارس 2024 عقارا دوليا فلاحيا (مقسم متعاضد) كائن بالمنطقة السقوية بوادي السواني معتمدية الكاف الشرقية من ولاية الكاف يتمثل في أرض بيضاء تمسح 15 هكتار

وأشارت الوزارة، الى أنه تم استرجاع هذا المقسم تنفيذا لحكم قضائي بحضور ممثلي الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بالكاف وعدل التنفيذ وتم تسليمه لمصالح ديوان الأراضي الدولية بولاية الكاف للتعهد به وقتيا ريثما تتم إعادة توظيفه لاحقا طبقا للتراتيب الجاري بها العمل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 46

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 52

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي