الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

الكاف: الاتحاد الجهوي للفلاحة يحذّر متساكني عدد من المعتمديات

:تحديث 22 20:24 2021 نوفمبر
الكاف: الاتحاد الجهوي للفلاحة يحذّر متساكني عدد من المعتمديات
أصدر اليوم الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بالكاف بلاغا تحذيريا، موجه إلى متساكني معتمديات تاجروين والقلعة الخصبة وقلعة سنان ونبر الموجودين على ضفاف وادي " ملاق" و"سراط ".

ودعا الاتحاد متساكني المعتمديات المذكورة إلى أخذ الحيطة وحماية أنفسهم وممتلكاتهم تحسبا لفيضان هذين الواديين، يأتي ذلك بناء على بلاغ وارد من السلطات الجزائرية والداعي إلى إمكانية تفريغ بعض السدود نتيجة ارتفاع منسوب المياه بها.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

يعقد مجلس نواب الشعب يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 ماي 2024 جلستين عامتين للنظر في عدد من مشاريع القوانين بداية من الساعة العاشرة صباحا (10:00)

منذ دقيقة 11

قال حسن حقيقيجيان مدير عام الشؤون السياسية والوطنية لمحافظة أذربيجان الشرقية، اليوم الاثنين، إن مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه ستقام غدا الثلاثاء في تبريز

منذ دقيقة 16

أظهرت بيانات الهيئة العامة للتأمين أن رقم معاملات قطاع التأمين بلغ مع نهاية السنة الفارطة 3389.3 مليون دينار مقابل 3185 مليون دينار في 2022 بزيادة بنسبة 6.4 %