الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

يستعد النادي الإفريقي للتفريط في لاعبه الدولي نادر الغندري لفريق عجمان الإماراتي قبل أقل من 6 أشهر من نهاية عقده مع الأحمر والأبيض

على المباشر

جهوية

الكاف: حجز مواد استهلاكية وغذائية تفوق قيمتها المليون دينار خلال حملة أمنية

:تحديث 22 13:24 2021 أكتوبر
الكاف: حجز مواد استهلاكية وغذائية تفوق قيمتها المليون دينار خلال حملة أمنية لتأمين
 نفّذت مساء أمس الخميس، وحدات أمنيّة بمختلف أسلاكها التابعة لإقليم الأمن الوطني بالكاف، حملة أمنية كبرى شملت كافة مناطق مرجع النظر ومداخل المدينة والمحيطات التربوية والجامعية.

وأسفرت الحملة، التي شاركت فيها كافة الاختصاصات والوحدات ،عن إيقاف 83 مفتش عنهم صادرة في شأنهم عدة مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية.
وأفاد مصدر أمني رفيع المستوى بالجهة، في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء، بأنه تم خلال نفس الحملة، حجز 5 سيارات مفتش عنها، والاحتفاظ بشخص من أجل تدليس بطاقة مهنية، الى جانب الاحتفاظ بـ5 أشخاص من جنسيات إفريقية من أجل اجتياز الحدود التونسية خلسة.
وأضاف نفس المصدر، انه تم ايضا، حجز 45 دراجة نارية دون وثائق، ومداهمة العديد من المخازن بين مدينتي الكاف وتاجروين، أين تم حجز مواد استهلاكية وغذائية تفوق قيمتها المليون دينار، إلى جانب التحري مع 420 نفرا بالمحيطات التربوية والجامعية وبالطريق العام.
وتمكن أعوان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بالكاف، في نفس اليوم، بعد عملية متابعة وتخطيط، من إلقاء القبض على شخص أصيل جهة الكاف على متن شاحنته، وبتفتيشها تم العثور داخلها على 6000 قرص مخدر فوق الشاحنة المحملة بالتبن للتمويه.

(صورة توضيحية)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

دارت مساء أمس السبت مقابلات الجولة 12 من المرحلة الاولى في بطولة كرة اليد.

منذ دقيقة 17

يتميز طقس اليوم الأحد بامكانية نزول بعض الأمطار المتفرقة و المحلية صباحا بعدد من معتمديات الشمال أما ببقية الجهات فتشهد سحبا عابرة لا غير ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 9

قال الرئيس السابق للهيئة الانتخابات العليا المستقلة للانتخابات، إنه منع من ممارسة مهنته الأصلية كعدل تنفيذ بعد ان تم رفض مطلب تقدم به لوزارة العدل.