الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

الكاف : السيطرة على ثلاثة حرائق

:تحديث 06 18:40 2017 أوت
تمكنت وحدات الحماية المدنية والغابات
تمكنت وحدات الحماية المدنية والغابات بالتعاون مع قوات الجيش الوطني اليوم الأحد من السيطرة على ثلاثة حرائق اندلعت بجهتي "كدية المهيري" بمعتمدية نبر و"الناعورة" بمعتمدية القصورة من ولاية الكاف، وفق ما أفاد به رئيس دائرة الغابات بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالكاف، عمر الفرشيشي.

وأكد الفرشيشي أن التدخلات الناجعة والسريعة التي قامت بها مختلف الوحدات العاملة في مجال إطفاء الحرائق نجحت في إخماد هذه الحرائق في وقت وجيز، وفق تعبيره، مضيفا أن الخسائر كانت محدودة ولم تتجاوز نصف هكتار من الغابات.

وأشار في هذا السياق إلى أنه تم وضع خطة متعددة المحاور تقضي بالتدخل السريع عند اندلاع الحرائق وهو ما جعل المساحات المتضررة من كل الحرائق (أكثر من 45 حريقا) لا تتعدى 36 هك، وفق قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفاد موقع يسرائيل هيوم العبري ، نقلا عن مسؤول سياسي، أن الاحتلال أبلغت مصر باستعدادها للامتثال لكل مطالب حركة حماس باستثناء إنهاء الحرب

منذ دقيقتين

يحتضن ملعب سوسة مساء اليوم الأحد 15:00 كلاسيكو النادي الافريقي ومضيفه النجم الساحلي في إطار الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف

منذ دقيقة 47

جدد رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة التأكيد على موقف تونس الثابت من القضية الفلسطينية ، وذلك في كلمة ألقاها نيابة عنه النائب المساعد الملكف بالتصرف العام الفاضل بن تركية في المؤتمر الخامس لرابطة" برلمانيون من اجل القدس" الذي ينعقد باسطنبول من 26 الى 28 أفريل 2024، حول موضوع "حرية واستقلال فلسطين"