الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

الكاف : مصنع معالجة الملابس المستعملة يستأنف نشاطه بعد غلق دام 8 أشهر

:تحديث 27 17:14 2017 ماي
تم، اليوم السبت، استئناف العمل بمصنع
تم، اليوم السبت، استئناف العمل بمصنع معالجة الملابس المستعملة بمدينة السرس من ولاية الكاف بعد غلق دام 8 أشهر، وذلك إثر انتقال ملكية هذه المؤسسة إلى مستثمر خاص يعمل في المجال تمكن من اعادة النشاط إليها.

وأكد صاحب المعمل ، أنه يأمل في إعادة العمل إلى سالف نشاطه وتطويره ليصل عدد العاملين فيه إلى حدود الـ1000عامل، مؤكدا أنه سيخصص حافلات لنقل العمال القادمين من مدينتي الدهماني والكاف لتيسير تنقل العمال، على حدقوله.

و طالب بإعادة النظر في الديون المتخلدة بذمة صاحب المؤسسة السابق، وذلك بغية تسريع نشاط الاستثمار وانتداب العملة، مضيفا أن المعمل ينشط في مجال التصدير بنسبة تصل 90 بالمائة جلها على المستوى الأفريقي، حسب قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعتين

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 3

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء