الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

المتلوي: اختار مقبرة لينهي حياته

28 22:28 2019 جويلية
انتحار
أقدم اليوم الاحد 28 جويلية كهل اصيل منطقة المتلوي يبلغ من العمر 45 سنة ويعمل فنيا بشركة الفسفاط على

الانتحار شنقا حتى الموت باحدى مقابر الجهة حسب المعطيات الأولية

وقد تحولت عناصر من الفرق الامنية المختصة مرفوقة بالحماية المدنية على عين المكان كما وقع استدعاء  وكيل الجمهورية ليلتحق بمكان الحادث  ليتم رفع الجثة وعرضها على الطب الشرعي وفتح تحقيق في ملابسات الواقعة حسب ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 31

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 45

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}