الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

المدير الجهوي للصحة بالمنستير : الوضع الوبائي حرج للغاية

:تحديث 15 13:39 2021 أفريل
المدير الجهوي للصحة بالمنستير : الوضع الوبائي حرج للغاية
أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة اليوم الخميس 15 أفريل 2021 أن الوضع الوبائي حرج للغاية مشيرا أن عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل بالجهة وفق تصريحه لمراسل ديوان أف أم

 وأوضح الببة أن طاقة استيعاب أسرة الانعاش بالمستشفيات بلغت تقريبا 100 % بينما نسبة الإشغال فى اسرة الأكسيجان فى تصاعد.
وأضاف أنه سيتم بعث قسم جديد للانعاش خاص بمرضى الكوفيد يحتوي على7 اسرة بوحدة قسم العناية المركزة للقلب بمستشفى فطومة بورقيبة مع تحويل عدد من الاقسام الاخرى الى اسرة اكسيجان.
يذكر أن ولاية المنستير قد سجلت فى اخر حصيلة محينة 120 اصابة جديدة بفيروس كورونا دون تسجيل حالات وفاة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات الى 16 الف و 605 من بينهم 1461 حالة لا تزال حاملة للفيروس.

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .