الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

المدير الجهوي للصحة بالمنستير : الوضع الوبائي حرج للغاية

:تحديث 15 13:39 2021 أفريل
المدير الجهوي للصحة بالمنستير : الوضع الوبائي حرج للغاية
أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة اليوم الخميس 15 أفريل 2021 أن الوضع الوبائي حرج للغاية مشيرا أن عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل بالجهة وفق تصريحه لمراسل ديوان أف أم

 وأوضح الببة أن طاقة استيعاب أسرة الانعاش بالمستشفيات بلغت تقريبا 100 % بينما نسبة الإشغال فى اسرة الأكسيجان فى تصاعد.
وأضاف أنه سيتم بعث قسم جديد للانعاش خاص بمرضى الكوفيد يحتوي على7 اسرة بوحدة قسم العناية المركزة للقلب بمستشفى فطومة بورقيبة مع تحويل عدد من الاقسام الاخرى الى اسرة اكسيجان.
يذكر أن ولاية المنستير قد سجلت فى اخر حصيلة محينة 120 اصابة جديدة بفيروس كورونا دون تسجيل حالات وفاة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات الى 16 الف و 605 من بينهم 1461 حالة لا تزال حاملة للفيروس.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 23

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 39

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.