الأكثر مشاهدة

19 20:27 2024 أكتوبر

دارت مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة اليد

على المباشر

EXTRA TIME
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 🕝🕑 ديما فما الـ#Extra_Time ⚽... تحاليل ⛳ ومتابعات.. 📻🥇 مع حاتم قزبار وفريق من ألمع نجوم التحليل الرياضي في تونس 🎤..كل نهار من الإثنين للجمعة من 15:00 ل 17:00 ابتداء من يوم الاثنين 11-09-2023 #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام fréquence #DiwanFM #Sport_by_diwanfm 👉 91.2à Sfax 📻 93.5 sur le Grand Tunis
تنشيط
جهوية

المستشفى الجامعي بقابس: تعهدات باستئناف الاشغال قبل نهاية السنة الحالية

22 13:36 2024 أكتوبر
مستشفى قابس
أكد المدير الجهوي للصحة بقابس رياض الشاوش ان اشغال تقوية الأسس بالمستشفى الجامعي بقابس ستستانف قبل نهاية السنة الحالية بعد توقفها منذ سنة 2019.

وأوضح الدكتور رياض الشاوش في تصريح لمراسل ديوان اف ام بالجهة ان المستشفى يستقبل يوميا مرضى ولاية قابس بكافة معتمدياتها بالإضافة الى متساكني الولايات المجاورة على غرار قبلي ومدنين وقفصة وتوزر وهو ما تسبب في الاكتظاظ الكبير على الأقسام الطبية باعتبار ان المستشفى يشتغل حاليا بنصف طاقته.

وأشار الشاوش الى انه تم التنسيق بين السلط الجهوية والإدارات المعنية على استئناف الاشغال بصفة مستعجلة وخلاص جميع المستحقات والديون وخاصة التعجيل بإنهاء الاشغال المتعلقة بالعيادات الخارجية ضمانا لراحة المرضى وتمتعهم بالعلاج في أفضل الظروف الممكنة والمتاحة.

كما أشار الى تعهد وزارة الصحة بتدعيم المستشفى بحوالي 14 طبيب اختصاص على غرار التوليد والإنعاش والتخدير وأطباء امراض العيون .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين تأجيل الاضراب الذي كان من المقرر ان ينفذه أعوان وإطارات الشركة التونسية الايطالية لاستغلال النفط “سيتاب ” بحقل البرمة، يوم 23 اكتوبر الجاري الى يوم الجمعة 22 نوفمبر 2024.

منذ دقيقة 16

أظهرت صورة تداولتها وسائل إعلام تابعة للاحتلال تعرض منزل رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، في قيساريا، شمال تل أبيب، لأضرار نتيجة استهدافه بمسيرة أطلقت من لبنان، يوم السبت المنقضي

منذ دقيقة 23

أقر نائب فرنسي اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، بأنه ضُبط بـ"الجرم المشهود" خلال شراء مخدرات، متعهدا بتلقي العلاج، ما أثار جدلا داخل الطبقة السياسية