الأكثر مشاهدة

14 20:12 2024 جوان

تقدم الملعب التونسي باحتراز ضد النادي الإفريقي قبل إنطلاق مواجهة الجولة قبل الأخيرة بينهما اليوم الجمعة

على المباشر

جهوية

المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس.. عمل مروحية نقل الحالات الاستعجالية من قرقنة لن ينقطع نهائيا

23 21:45 2024 ماي
المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس..  عمل مروحية نقل الحالات الاستعجالية من قرقنة لن ينقطع نهائيا
قال المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس محمد النفطي قدودة لدى تدخله اليوم الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان عمل الطائرة المروحية التي سيتم تسخيرها لنقل الحالات المرضية الاستعجالية من قرقنة الى المستشفيات الجامعية بصفاقس لن ينقطع نهائيا وسيكون بصفة دائمة و مسترسلة و ذلك بالتوازي مع عمل الزورق السريع للاسعاف الطبي الذي سيتم اقتناؤه ووضعه على ذمة المستشفى الجهوي سليم الحضري بقرقنة .

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم أول الأسبوع القادم تدعيم قسم الإنعاش بمستشفى سليم الحضري بقرقنة بأطباء تبنيج وأطباء انعاش طبي .

وأشار الى انه سيتم اقتناء الة سكانار جديدة وتركيزها خلال الفترة القادمة بالمستشفى.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أعلن مركز مدينة مصراطة الطبي اليوم الاحد ان قسم الطوارئ بالمركز استقبل في أول أيام عيد الأضحى 104 إصابة نتيجة الاستخدام الخاطئ للسكاكين والادوات الحادة.

منذ ساعة

وضعت امرأة باكستانية تبلغ من العمر 34 عاماً مولودها أمس السبت على صعيد عرفات، ليصبح بذلك طفلها أول مولود بولادة طبيعية في حج هذا العام، فيما أجريت تفاصيل العملية في مستشفى نمرة، ويتمتع الطفل بصحة جيدة، إذ يبلغ وزنه 3 كلغ و40 غراما.

منذ ساعة

أعلنت إدارة السجون الروسية اليوم الأحد "تصفية" عدد من عناصر تنظيم ''داعش'' الإرهابي بعدما احتجزوا حارسين في سجن بجنوب البلاد التي شهدت هجمات عدة في الآونة الأخيرة.