الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

المنستير: إيقاف مشعوذ استدرج فتيات عبر الفيسبوك ثمّ اعتدى عليهنّ جنسيا

:تحديث 26 23:58 2021 جانفي
مشعوذ
تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

وأوضح السليمي، أن الموقوف قام بانشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تحت عنوان تفسير الأحلام، ليستدرج من خلالها الفتيات ويقنعهنّ بالمجيء لمقر سكناه في أحد أحياء مدينة المنستير، وهو المقر الذي يعتمده لممارسة الشعوذة ثم يقوم بمواقعتهن جنسيا باستعمال الحيلة وايهامهن بقدرته على مدواتهنّ.

وأضاف أن عدد ضحاياه، حسب إعترافاته الأولية خلال الأبحاث بلغ 4 ضحايا، من بينهن فتاة أصيلة ولاية نابل، وهي من تقدمت بشكاية للفرقة المذكورة.

وقد أذنت النيابة العمومية بالمنستير، بالاحتفاظ به ومواصلة الأبحاث لدى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعتين

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعتين

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}