الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
جهوية

المنستير: إيقاف مشعوذ استدرج فتيات عبر الفيسبوك ثمّ اعتدى عليهنّ جنسيا

:تحديث 26 23:58 2021 جانفي
مشعوذ
تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

وأوضح السليمي، أن الموقوف قام بانشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تحت عنوان تفسير الأحلام، ليستدرج من خلالها الفتيات ويقنعهنّ بالمجيء لمقر سكناه في أحد أحياء مدينة المنستير، وهو المقر الذي يعتمده لممارسة الشعوذة ثم يقوم بمواقعتهن جنسيا باستعمال الحيلة وايهامهن بقدرته على مدواتهنّ.

وأضاف أن عدد ضحاياه، حسب إعترافاته الأولية خلال الأبحاث بلغ 4 ضحايا، من بينهن فتاة أصيلة ولاية نابل، وهي من تقدمت بشكاية للفرقة المذكورة.

وقد أذنت النيابة العمومية بالمنستير، بالاحتفاظ به ومواصلة الأبحاث لدى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.

منذ دقيقة 26

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 50

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.