الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

المنستير: إيقاف 3 متورطين في حرق سيارتين أمام منطقة الحرس بطبلبة

10 13:48 2021 ماي
60993979ef44360993979ef444.jpg
تولت وحدات الحرس الوطني بمختلف اختصاصاتها جهويا و مركزيا، اليوم الإثنين 10 ماي 2021، بالإطاحة ب3 أشخاص قاموا بحرق سيارتين أمام مقر منطقة الحرس الوطني بطبلبة إقليم المنستير، وفق ما أكده الناطق الرسمي بإسم الحرس الوطني في بلاغ له على صفحته الرسمية.

و قد أوقعت وحدات الحرس الوطني بأحدهم أثناء محاولته تلقي العلاج بإحدى المصحات الخاصة بعد إصابته بحروق ليتضح بكونه احد العناصر المصنف أمنيا بالعنصر التكفيري، وفق البلاغ ذاته.

و قد تم الإيقاع بالعنصرالثاني الذي شارك في التخطيط لهذا العمل الإرهابي والعنصر الثالث الذي وفر مأوى للمنفذان حال الانسحاب.

و أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالإحتفاظ بثلاثتهم في انتظار استكمال الأبحاث و إحالتهم على العدالة.

 

صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

شدّد وزير الصحة علي المرابط على أهمية التنسيق المشترك بين جميع المتدخلين للتسريع في إنشاء وتركيز الوكالة الوطنيّة للصحّة العموميّة وهيكلتها والتي تندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية للصحة

منذ دقيقة 17

تدور اليوم الجمعة العديد من المباريات ضمن الدوريات الاوروبية

منذ دقيقة 14

جد فجر اليوم الجمعة، حادث انزلاق حافلة سياحية على مستوى محول برج السدرية من ولاية بن عروس، مما أسفر عن إصابة 23 سائحا، كانوا على متنها، بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما افاد به المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة في تصريح للديوان أف أم