الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

المنستير: السجن مدى الحياة لامرأة و رجل من أجل القتل العمد مع سابقية القصد

16 11:41 2024 ماي
المنستير: السجن مدى الحياة لامرأة و رجل من أجل القتل العمد مع سابقية القصد
أصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالمنستير أمس قرارًا نهائيا بسجن امراة من مواليد 1992 ورجل من مواليد 1982 مدى الحياة من اجل القتل العمد مع سابقية القصد وفق مل أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالجهة

وأوضح بن جحا أن وقائع الحادثة تعود إلى سنة 2017 في مدينة المكنين من ولاية المنستير اين تعمدت الجانية استدراج الهالك بمعية صديقها في اليوم الموالي لزفافه وانتقمت منه لانه كان على علاقة بها ولعدوله عن الزواج بها.

وقد تم الإيهام في البداية من طرف القاتلين بكون الهالك انتحر قبل ان يكتشف الطبيب الشرعي انه تم قتله ثم لف حبل حول رقبته لتضليل العدالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .