الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

جهوية

المنستير: الكشف عن وحدة عشوائية لتعليب الزيوت النباتية

06 10:30 2021 جانفي
زيت نباتي
تمكنت إحدى فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير صحبة فرقة من الحرس أمس الثلاثاء 5 جانفي 2021 من الكشف عن وحدة عشوائية لتعليب الزيوت النباتية بمدينة منزل فارسي من معتمدية المكنين.

هذا وقد تم خلال عملية المداهمة حجز حوالي 3200 لتر من الزيت النباتي المدعم معبأة في أوعية بلاستيكية ذات سعة 5 لتر حاملة لعلامة تونسية كما تم حجز  ما يعادل حوالي 2900 من القوارير الفارغة للزيت النباتي المدعم وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة أحمد المثلوثي لمراسل الديوان بالجهة

وأضاف المثلوثي انه تم فتح بحث تحقيقي في الغرض وسيتم اتخاذ الاجراءات القانوية ضد صاحب الوحدة العشوائية لتعليب الزيت النباتي المدعم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد