الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

المنستير: حالة وفاة و58 إصابة جديدة بكورونا

02 15:25 2020 ديسمبر
المنستير: حالة وفاة و58 إصابة جديدة بكورونا
سجلت ولاية المنستير حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية وفق آخر حصيلة محينة ليرتفع إجمالي عدد

الوفيات إلى 144 وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة لمراسل الديوان بالجهة.

وأكد تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا وفق آخر حصيلة محينة موزعة بين9 إصابات في الساحلين و8 إصابات في بنبلة و7 إصابات في المكنين وقصر هلال و6 إصابات في المنستير و5 إصابات في بقصيبة المديوني وطبلبة و4 إصابات في جمال و3 إصابات في صيادة لمطة وبوحجر والبقالطة وإصابة واحدة بزرمدين ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ انتشار الفيروس بولاية المنستير إلى 5613.

في المقابل تم تسجيل 70 حالة شفاء جديدة ليصبح المجموع الجملي لعدد حالات الشفاء4339

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 12

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 41

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.