الأكثر مشاهدة

22 14:42 2020 نوفمبر

تراهن الشركة الهولندية الناشئة (هاردت) على كسر حاجز الصوت وذلك بالدخول في مرحلة تصنيع قطار قادر على كسر حاجز الصوت بفضل تقنية (الهيبارلوب ) القادرة على ربط نقطتين بسرعة 1200 كم / ساعة بفضل أنبوب عملاق يطفو فيه قطار مغناطيسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

المنستير: حجز كميات من العلكة المتسببة في حالات التسمم

:تحديث 26 10:55 2019 فيفري
علكة مسممة
تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير في اليومين الفارطين من حجز كمية

تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير في اليومين الفارطين من حجز كمية من علكة "الدوفان" التي تسببت بحالات تسمم في عدة مناطق من البلاد التونسية وفق ما أفادت به المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير سهام المبروك للمراسل الديوان اف ام.
وأوضحت المبروك أن الكمية المحجوزة من العلكة قدرت بحوالي 8 كيلوغرام بالسوق الأسبوعية بمدينة المنستير وبنقاط بيع مختلفة بالجهة.
يذكر أن مجموعة من التلاميذ تعرضوا إلى حالات تسمم بعد تناولهم العلكة المذكورة بسوسة وسيدي بوزيد والقصرين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال شاهد من رويترز إن سيارة اصطدمت ببوابة مقر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين اليوم الأربعاء واعتقلت الشرطة السائق.

منذ دقيقة 30

كشفت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 5 حالات وفاة بكورونا المستجد بمراكز رعاية كبار السن خلال الموجة الثانية من انتشار الفيروس في البلاد.

منذ دقيقة 13

قالت وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم ، سلوى الصغير، لدى مداخلتها في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 25 نوفمبر 2020، إن تعطيل محطّة الانتاج بالمنطقة الصناعية “غنوش” من ولاية قابس التي توفّر 40 بالمائة من حاجيات الجنوب من الغاز بما في ذلك ولاية صفاقس، قد تسبب في الاضطراب الحاصل ونقص مادة الغاز بالجهة.

{}