الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

المنستير: سائق تاكسي دافع عن فتاة فتعرّض إلى محاولة قتل..! (فيديو)

:تحديث 24 22:59 2022 نوفمبر
المنستير: سائق تاكسي دافع عن فتاة فتعرّض إلى محاولة قتل..! (فيديو)
تعرض سائق تاكسي جماعي بالوردانين من ولاية المنستير، إلى الاعتداء بآلة حادة "موسى" من قبل شاب، بعد أن حاول منعه من الاعتداء على فتاة والدفاع عنها.

وقال سائق التاكسي لدى مداخلته في برنامج "في 60 دقيقة"، الخميس 24 نوفمبر، إن الفتاة البالغة من العمر حوالي 14 سنة، والتي ركبت معه طلبت منه أن يحميها من شاب يهددها بالعنف، خاصة وأن الشاب لحق بها إلى "التاكسي" وحاول انزالها بالقوة ولكنها تمسكت بالمقود ورفضت النزول، وبتدخله ومطالبته بتركها والمغادرة، اعتدى عليه بآلة حادة في جانبه الايسر وسدد له طعنتين كادتا تودي بحياته، فتنقل بعد ذلك إلى مستشفى فطومة بورقيبة، أين تلقى الإسعافات اللازمة، فيما لا يزال الجاني  في حالة فرار وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يتميز طقس اليوم الأربعاء بأمطار متفرقة ورعدية متواصلة بالشمال وتكون احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بالمناطق الساحلية قرب السواحل ثم تشمل تدريجيا جهة الساحل بعد الظهر أما ببقيّة الجهات فصحو مرتقب لا غير

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.