الأكثر مشاهدة

21 13:13 2024 فيفري

افادت مدينة العلوم بتونس بخصوص الحسابات الفلكية لشهر رمضان أن رؤية الهلال تكون ممكنة فقط باستخدام التلسكوب من أغلب مناطق شمال وجنوب القارة الأمريكية وبالتالي يكون يوم الإثنين 11 مارس 2024 فاتحا لشهر رمضان 1445

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
جهوية

المنستير: سطح منزل قبالة معهد يتحوّل الى مسرح لترويج المخدرات

:تحديث 29 00:09 2023 نوفمبر
المنستير: سطح منزل قبالة معهد يتحوّل الى مسرح لترويج المخدرات
تمكنت فرقة الشرطة العدلية بجمال من ولاية المنستير من القاء القبض على مروجين اثنين لمواد مخدرة ومستهلكين وشخص محل تفتيش من أجل الاستهلاك وذلك بعد وصول معلومات الى الفرقة مفادها استغلال شخص قاطن قبالة معهد لسطح منزله لترويج المخدرات، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لدى تدخله الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة.

وأوضح بن جحا أنه بمداهمة هذا المنزل تم حجز كمية من الزطلة و الكوكايين و إيقاف شخصين كانا بصدد التزود بالمخدرات بالإضافة الى المروج   الذي اعترف بأنه يقتني المخدرات من مروج آخر بمدينة منزل كامل أين تم القاء القبض عليه و إيقاف شقيقه الذي تبين أنه محل تفتيش من أجل الاستهلاك.

وأشار الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية أنه سيتم تتبع التلاميذ الذين يثبت استهلاكهم للمخدرات مبينا انه لا معطيات حاليا حول انخراطهم في الاستهلاك باعتبار أن الأبحاث لا زالت في بدايتها .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد السفير الايطالي بتونس "الكسندرو بريناس" أنه سيتم العمل على انتداب 2000 تونسي من خريجي المنظومة التونسية للتكوين المهني في مجال البناء والأشغال العامة خلال الفترة 2024-2026 وذلك في اطار تفعيل الاتفاقية الإطارية حول الادماج المهني للشباب التونسي في مجال البناء بإيطاليا حسب ما جاء في بلاغ لوزارة التشغيل 

منذ دقيقة 24

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة استثنائية اليوم الجمعة بأن الوضع الجوي يكون ملائما لنزول امطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل محليا الجهات الشرقية اثناء الليل.

منذ دقيقة 31

تم اليوم الجمعة افتتاح مركز جديد للفحص الفني للعربات بقرمبالية من ولاية نابل بكلفة تبلغ 7.7 مليون دينار و بطاقة استيعاب يومية تصل الى 600 عربة ، وفق ما أفاد به وزير النقل ربيع المجيدي .