الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

جهوية

المنستير: سطح منزل قبالة معهد يتحوّل الى مسرح لترويج المخدرات

:تحديث 29 00:09 2023 نوفمبر
المنستير: سطح منزل قبالة معهد يتحوّل الى مسرح لترويج المخدرات
تمكنت فرقة الشرطة العدلية بجمال من ولاية المنستير من القاء القبض على مروجين اثنين لمواد مخدرة ومستهلكين وشخص محل تفتيش من أجل الاستهلاك وذلك بعد وصول معلومات الى الفرقة مفادها استغلال شخص قاطن قبالة معهد لسطح منزله لترويج المخدرات، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لدى تدخله الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة.

وأوضح بن جحا أنه بمداهمة هذا المنزل تم حجز كمية من الزطلة و الكوكايين و إيقاف شخصين كانا بصدد التزود بالمخدرات بالإضافة الى المروج   الذي اعترف بأنه يقتني المخدرات من مروج آخر بمدينة منزل كامل أين تم القاء القبض عليه و إيقاف شقيقه الذي تبين أنه محل تفتيش من أجل الاستهلاك.

وأشار الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية أنه سيتم تتبع التلاميذ الذين يثبت استهلاكهم للمخدرات مبينا انه لا معطيات حاليا حول انخراطهم في الاستهلاك باعتبار أن الأبحاث لا زالت في بدايتها .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 7

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .