الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

المنستير: مقتل شاب يبلغ من العمر 17 سنة إثر نشوب شجار بين مجموعتين

26 21:02 2020 ماي
المنستير: مقتل شاب يبلغ من العمر 17 سنة إثر نشوب شجار بين مجموعتين
أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية والمساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير فريد بن جحا اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 بأنه تم فتح بحث تحقيقي

في واقعة اعتداء بواسطة دراجة نارية على أحد الاشخاص ثاني أيام العيد ترتب عنه وفاة شاب يبلغ من العمر 17 سنة صباح اليوم الثلاثاء بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير متأثرا بإصابته البليغة حيث تعهد قاضي التحقيق بالبحث في جريمة القتل مع سابقية القصد مشيرا إلى أنه تم إيقاف المتهم بجريمة القتل.

وأشار بن جحا لمراسل ديوان اف ام  إلى أن تفاصيل الواقعة تفيد باندلاع شجار بين مجموعتين في مدينة بنبلة من ولاية المنستير في أول أيام عيد الفطر تواصلت في اليوم الموالي ترتب عنها جرائم مختلفة على غرار تبادل الاعتداء بالعنف الشديد والمشاركة في معركة وتعمد الإضرار بملك الغير وحمل ومسك أسلحة نارية دون رخصة.

مضيفا أنه تم إيقاف 3 أشخاص من بينهم المتهم بقتل الشاب وإدراج 6 أشخاص آخرين في التفتيش.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

لقي 3 أشخاص حتفهم وجرح آخرون، صباح اليوم الخميس، بهجوم بسكين بالقرب من كنيسة في مدينة نيس الفرنسية نفذه شاب يحمل الجنسية التونسية وتم اعتقاله ونقله الى المستشفى لإصابته برصاص الشرطة الفرنسية.

منذ 18 دقيقة

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة من الفيفا لطلب التوضيحات اللازمة من الجامعة حول اعتزام سلطة الاشراف التدخل في قراراتها

منذ ساعة

اعتبر امين مال الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي بصفاقس سامي الرباعي ان القرارات الجديدة المعلنة من جانب رئاسة الحكومة والخاصة بإجراءات التوقي من فيروس كورونا غامضة حيث انها لم تتضمن تاريخ الانطلاق والنهاية وهو ما ادخل بلبلة لدى جميع منظوريه.

{}