الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

جهوية

المنستير: يقتل ابنته و يحيل زوجته على المستشفى

16 11:25 2019 ديسمبر
جريمة قتل
جدت فجر اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 14 سنة على يد والدها من مواليد 1975 فى المنطقة البلدية بنان بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالمنستير.

و أوضح بن جحا أن أبا أصيل منطقة الهبيرة من ولاية المهدية أقدم على قتل ابنته بعد أن ضربها بواسطة ساطور على مستوى الرأس و اليد و قام بتعنيف زوجته التي تمنقلها إلى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير في حالة خطيرة و قام بتسليم نفسه لوحدات الحرس الوطني ببنان.
و أضاف بن جحا أن قاضي التحقيق و وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير تحولا على عين المكان و أذنا بفتح تحقيق لكشف ملابسات و دوافع الجريمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

علمت ديوان اف ام انه تم اليوم السبت الاتفاق على تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة مرضى فيروس كورونا او المشتبه في اصابتهم بالفيروس من وحدة الانعاش بالمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس إلى قسم الصدرية بمستشفى الهادي شاكر وذلك باعتبار ان وحدة الانعاش الجراحي غير مؤهلة.

منذ 4 ساعات

ابرز اخبار اليوم السبت 28 مارس 2020

منذ 5 ساعات

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم تسجيل 51 حالة إصابة جديدة من مجموع 724 تحليل مخبري تتوزع على 21 ولاية كالآتي:

{}