الأكثر مشاهدة

15 08:35 2020 جانفي

استقبل سوق الزيتون بقرمدة صباح اليوم الاربعاء 143 طنا من الزيتون حيث تراوحت أسعار التداول بين 800 مي و970 مي للكغ الواحد وكانت الأسعار حسب المناطق والكميات كالآتي:

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
جهوية

المنستير: يقتل ابنته و يحيل زوجته على المستشفى

16 11:25 2019 ديسمبر
جريمة قتل
جدت فجر اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 14 سنة على يد والدها من مواليد 1975 فى المنطقة البلدية بنان بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالمنستير.

و أوضح بن جحا أن أبا أصيل منطقة الهبيرة من ولاية المهدية أقدم على قتل ابنته بعد أن ضربها بواسطة ساطور على مستوى الرأس و اليد و قام بتعنيف زوجته التي تمنقلها إلى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير في حالة خطيرة و قام بتسليم نفسه لوحدات الحرس الوطني ببنان.
و أضاف بن جحا أن قاضي التحقيق و وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير تحولا على عين المكان و أذنا بفتح تحقيق لكشف ملابسات و دوافع الجريمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني على هامش حضوره مساء اليوم الجمعة افتتاح اشغال المؤتمر العام الرابع لشباب حركة النهضة بالجامعة ان الحركة اقترحت جملة من الأسماء لرئاسة الحكومة القادمة ومن بين الأسماء المقترحة فاضل عبد الكافي وانور معروف وبثينة بن يغلان وتوفيق الراجحي.

منذ 48 دقيقة

انعقدت اليوم الجمعة الجلسة العامة التقييمية للنادي الرياضي الصفاقسي تم خلالها تلاوة التقريرن المالي والادبي للموسم الرياضي 2018-2019.

منذ ساعة

أظهر تقرير معدل شفافية البلديات حسب الجهات الصادر اليوم الجمعة عن منظمة البوصلة حلول صفاقس في المرتبة قبل الأخيرة ( 18 ) بنسبة 13 بالمائة فيما حلت سيدي بوزيد في المرتبة الأخيرة بنسبة 11 بالمائة.

{}