الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

المنستير : أعوان منطقة الأمن بجمّال يحتجون لمدة 3 أيام

13 09:59 2021 ديسمبر
61b70b5652b8e61b70b5652b90.jpg
دخل أعوان منطقة الأمن بجمّال في تحركات احتجاجية تتواصل لمدة 3 أيام بحمل الشارة الحمراء، انطلاقا من اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021، بدعوة من النقابة الأساسية لمنطقة الأمن الوطني بجمال من ولاية المنستير، وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة رمزي العايدي لمراسل ديوان أف أم بالجهة

وأوضح العايدي أن الأمنيين يطالبون بدعمهم بالموارد البشرية والوسائل الإدارية والتجهيزات مشيرا إلى أن هذه الحركة الاحتجاجية أولية.

وسيتم منح سلطة الإشراف مدة 15 يوما للاستجابة لمطالبهم وفي حال عدم الاستجابة سيتم تنظيم وقفة احتجاجية يوم 27 ديسمبر الجاري والدخول في اعتصام مفتوح مع تعليق العمل الإداري، وفق المصدر ذاته.

وأشار  كاتب عام النقابة إلى أنه تم توجيه عديد المراسلات وعقد جلسات مع مختلف السلط المحلية والجهوية مضيفا أنّ التجهيزات المتوفرة في حالة سيئة وأغلبها غير صالح للاستعمال ويفتقر لمعايير السلامة، وفق قوله.

وانتقد رمزي العايدي صمت سلطة الإشراف جهويا ومركزيا وانتهاج سياسة تحميل المسؤولية في التعامل مع مختلف المواضيع والاشكاليات التى أدت إلى تسمم مناخ العمل وخلق حالة من الاحتقان في صفوف الأعوان والإطارات واستنزاف الطاقات العاملة، على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

رست، اليوم الثلاثاء، بميناء سوسة التجاري، الباخرة السياحية البحرية الامريكية « سي بورن » وعلى متنها 441 سائحا أغلبهم من حاملي الجنسية الامريكية بالإضافة الى طاقم الباخرة المتكوّن من 347 شخصا، وفق ما أفاد به مدير عام شركة « توي تونس » أنس سنان.

منذ دقيقة 25

استرجعت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بباجة، اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024، مقسما فلاحيا يمسح 135 هك، تنفيذا لقرار إسقاط حق صادر عن وزيري أملاك الدولة والشؤون العقارية والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري نظرا للمخالفات الإنمائية والتعاقدية المرتكبة من قبل المتسوغ للعقار الدولي

il y a 53 minutes

À partir du 1er mai 2024 : 3 voitures et 3 grands packs d’électroménagers sont à gagner, avec plein d'offres exceptionnelles et de surprises chaque jour !