الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

المنستير : أهالي المفقودين في حادثة غرق مركب "حرقة" يغلقون الطريق

18 16:33 2021 أكتوبر
616da1da1c8d0616da1da1c8d1.jpg
أقدم، عشية اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، مجموعة من الشباب وأهالى المفقودين في حادثة الغرق، التي جدت فجر أمس بسواحل الشابة، بغلق الطريق الرئيسية عدد 95 الرابطة بين المكنين والجمّ من ولاية المهدية على مستوى منطقة أولاد بوسيف، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة

وطالب المحتجون، وهم أصيلي منطقة "عميرة الفحول" من معتمدية المكنين ولاية المنستير، السلط بالتكثيف والتسريع في البحث عن المفقودين في حادثة غرق مركب هجرة غير نظامية.

وأكد مصدر أمني أن عمليات البحث عن مفقودين ما تزال متواصلة على مستوى سواحل ولاية المهدية مشيرا إلى أنه تم إلى حد الآن إنقاذ 7 اشخاص وانتشال 4 جثث بينما جاري البحث عن 21 مفقودا من بينهم 11 شخصا أصيلي جهة "عميرة الفحول" من معتمدية المكنين.

ويشار إلى أن النيابة العمومية بالمهدية أذنت بفتح بحث تحقيقي في خصوص تكوين وفاق يهدف إلى اجتاز الحدود البحرية خلسة والناجم عنه موت، وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام و الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

وأذن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالمهدية، بالاحتفاظ بأربعة أشخاص تورطوا في تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة وهم على علاقة بعملية الهجرة غير النظامية التى أدّت الى غرق مركبهم قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية، وفق المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بحضور كاتب الدولة وإطارات الوزارة، على اجتماع تنسيقي عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بالدول العربية الشقيقة وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 11

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 30

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .