الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

المنستير : أهالي المفقودين في حادثة غرق مركب "حرقة" يغلقون الطريق

18 16:33 2021 أكتوبر
616da1da1c8d0616da1da1c8d1.jpg
أقدم، عشية اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، مجموعة من الشباب وأهالى المفقودين في حادثة الغرق، التي جدت فجر أمس بسواحل الشابة، بغلق الطريق الرئيسية عدد 95 الرابطة بين المكنين والجمّ من ولاية المهدية على مستوى منطقة أولاد بوسيف، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة

وطالب المحتجون، وهم أصيلي منطقة "عميرة الفحول" من معتمدية المكنين ولاية المنستير، السلط بالتكثيف والتسريع في البحث عن المفقودين في حادثة غرق مركب هجرة غير نظامية.

وأكد مصدر أمني أن عمليات البحث عن مفقودين ما تزال متواصلة على مستوى سواحل ولاية المهدية مشيرا إلى أنه تم إلى حد الآن إنقاذ 7 اشخاص وانتشال 4 جثث بينما جاري البحث عن 21 مفقودا من بينهم 11 شخصا أصيلي جهة "عميرة الفحول" من معتمدية المكنين.

ويشار إلى أن النيابة العمومية بالمهدية أذنت بفتح بحث تحقيقي في خصوص تكوين وفاق يهدف إلى اجتاز الحدود البحرية خلسة والناجم عنه موت، وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام و الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

وأذن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالمهدية، بالاحتفاظ بأربعة أشخاص تورطوا في تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة وهم على علاقة بعملية الهجرة غير النظامية التى أدّت الى غرق مركبهم قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية، وفق المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ دقيقة 33

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}