الأكثر مشاهدة

22 19:32 2020 فيفري

أصيب سائق شاحنة محمّلة بمادة الفيتورة عند انقلابها عشية اليوم السبت بالطريق الجهوية الرابطة بين عقارب ومنزل شاكر على مستوى منعرج وادي الشابي حيث تم نقله إلى المستشفى

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
جهوية

المنستير : بعد الكشف عن قيامها بعلاقة جنسية مع خالها .. أخ يلقي بشقيقته من شرفة المنزل و يرديها قتيلة

11 16:20 2020 فيفري
المنستير : بعد الكشف عن قيامها بعلاقة جنسية مع خالها .. أخ يلقي بشقيقته من شرفة المنزل و يرديها قتيلة
أكد مصدر امني لمراسل الديوان اليوم الثلاثاء 11 فيفري 2020 قيام أخٍ بقتل اخته بالقائها من شرفة منزلها الكائن باحد احياء مدينة قصر هلال من ولاية المنستير يوم امس

بعد الكشف عن قيامها بعلاقة جنسية مع خالها مبينا ان الاخ قام بتسليم نفسه فيما القت فرقة شرطة النجدة بالمنستير القبض على خال الضحية و تم الاحتفاظ به.
من جهة اخرى افاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا ان النيابة العمومية بالمنستير اذنت يوم أمس الإثنين بفتح تحقيق في ملابسات وفاة امرأة في الثلاثين من عمرها بجهة قصر هلال من ولاية المنستير بعد سقوطها من شرفة منزلها بجهة قصر هلال حيث تحول قاضي التحقيق و ممثل النيابة العمومية بالمنستير على عين المكان و اذن بفتح تحقيق في الحادثة و نقل الجثة إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الحجامعي فطومة بورقيبة بالمنيستير لتحديد أسباب و ملابسات الوفاة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

توقع المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي إلياس عثماني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء نزول أمطار ضعيفة محلية بالشمال والوسط جهة الساحل يومي الأربعاء والخميس 26 و27 فيفري 2020 مع هبوب رياح بمعدل ما بين 40 إلى 60 كلم /س ومعتدلة فقوية نسبيا داخل بقية المناطق.

منذ 16 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من القاء القبض على 62 شخصاً من أصول أفريقية من بينهم 6 أطفال كانوا ينوون المشاركة في عملية هجرة غير شرعية ''حرقة'' حسب ما افاد به مصدر امني.

منذ 33 دقيقة

قرر المجلس الوطني لحزب قلب تونس المنعقد اليوم الثلاثاء بإشراف رئيس الحزب نبيل القروي التصويت ضد منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ.

{}