الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
جهوية

المنستير : تسرق مصوغ خالتها من أجل ''حرقة''

27 14:41 2021 سبتمبر
المنستير : تسرق مصوغ خالتها من أجل ''حرقة''
أكد اليوم كاتب عام نقابة السلك المدني بالمنستير توفيق الشاهر لمراسل الديوان أن مواطنة اصيلة جهة جمّال تقدمت إلى مركز الاستمرار وافادت ان

كمية من المصوغ تقدر بحوالي 100 الف دينار كانت مؤمنة لديها من قبل شقيقتها المقيمة بالخارج لم تجدها بمنزلها مشيرة ان ابنتها البالغة من العمر 16 سنة قد سرقتها من المنزل وسلمتها إلى أحد الشبان دون أن تعلم هويته مقابل مساعدتها في اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو إيطاليا. 
واوضح انه بالتحري مع  المعنية أفادت وانها تعرفت على احد الشبان عبر شبكة التواصل الاجتماعي وقد اوهامها بامكانية مساعدتها على مغادرة الحدود البحرية خلسة فى اتجاه السواحل الإيطالية  مقابل مبلغ مالي قدره 6 آلاف دينار  وأمام  عجزها على توفير المبلغ عمدت إلى سرقة المصوغ  وتقابلت معه بمحطة النقل البري بجمال وسلمته اياه.
وأضاف أن الوحدات الأمنية تمكنت من تحديد هوية الشاب الذي تبين انه يقيم بمدينة بنبلة وتم التحول على عين المكان وإلقاء القبض عليه وبالتحري معه اعترف بارتكابه لهذه العملية وأفاد ان المصوغ  قام باخفاءه بكوم من الحجارة خلف منزل والديه حيث تم التحول ثانية إلى هناك  وحجز كامل المصوغ وارجاعه إلى صاحبته مؤكدا ان الفتاة القاصر ترغب  في الهجرة الى أوروبا.
 فتم الاحتفاظ به والأبحاث لا تزال جارية بفرقة الشرطة العدلية بالمنستير.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقيقة 34

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ ساعة

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

{}