الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

المنستير : حجز 24 ألف علبة جعة كانت معدة للترويج خلسة أيام العيد

22 10:40 2020 ماي
المنستير : حجز 24 ألف علبة جعة كانت معدة للترويج خلسة أيام العيد
تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني بقصر هلال من ولاية المنستير أمس الخميس من حجز 24 ألف علبة جعة محملة على شاحنة وذلك على مستوى الطريق الحزامية الرابطة بين مدينتي قصر هلال و بنان اثر كمين محكم، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

 

 


وأضح  المصدر  ذاته أن الكمية المحجوزة كانت متجهة الى أحد تجار بيع الخمر خلسة فى مدينة المكنين لبيعها خلال الأيام الأولى من عيد الفطر مشيرا انه تم إلقاء القبض على سائق الشاحنة و احالته على البحث لدى فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بڨفصة من مداهمة أحد المنازل بمنطقة لالة التابعة لمعتمدية الڨصر من ولاية قفصة أين تم استغلاله لصنع مادة " الڨرابة " المسكرة بكميات كبيرة قصد بيعها و ترويجها وفق ما ذكره مصدر امني للديوان اف ام

منذ دقيقة 29

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، إن فريق الانقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ دقيقة 17

تأهل النادي الإفريقي إلى الدور النهائي من كأس تونس لكرة اليد بعد فوزه عشية اليوم على حساب مكارم المهدية 30 ـ 28 في مباراة اقيمت في قاعة رشاد خواجة