الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

المنستير : فتح بحث عدلي بعد تهشيم معدات مستشفى فطومة بورقيبة

25 22:19 2021 سبتمبر
614f90ba4027b614f90ba4027c.jpg
أذنت، اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، النيابة العمومية بالمنستير بفتح بحث عدلي في الإضرار بتجهيزات المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة وتتبع المعتدين، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل ديوان أف أم بالجهة

وتم إعلام النيابة العمومية بالمنستير،البارحة، بالاعتداء على العاملين بقسم كوفيد 19 بالمستشفى وتهشيم بعض المعدات الموجودة داخلهن وفق المصدر ذاته.

ويذكر أن 3 عاملين بقسم الكوفيد بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير تعرضوا، البارحة، إلى الاعتداء بالعنف كما تم تهشيم كافة المعدات  من قبل عائلة توفيت قريبتهم جراء الاصابة بالكوفيد وكانت تقيم بالقسم المذكور، وفق ما أكده طبيب استشفائي جامعي مختص بقسم الطب الاستعجالى بالمستشفى عادل سكمة لمراسل الديوان.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن النائب في البرلمان المجمد ياسين العياري اليوم الأربعاء عن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية من تهمة المس من معنويات الجيش التونسي وذلك بعد أن نقضت محكمة التعقيب الحكم القاضي بإدانته و سجنه في القضية ثلاثة اشهر.

منذ دقائق 5

حسم الترجي الرياضي اليوم الأربعاء كلاسيكو الجولة 2 من الرابطة 1 لصالحه أمام ضيفه النادي الصفاقسي

منذ دقيقة 24

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و معتمديها و ممثلين عن المجتمع المدني على أن الحلول لأزمة النفايات بصفاقس لا يمكن أن تكون فورية لأن هناك مسائل تقنية و صحية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

{}