الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

المنيهلة : 4 أطفال يتناوبون على اغتصاب تلميذة ويصورونها عارية لابتزازها

09 20:49 2022 ماي
62796ff96ed1562796ff96ed17.jpg
أذنت، اليوم، الاثنين 9 ماي 2022، النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بالتمديد في آجال الاحتفاظ بـ 4 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، من أجل إجبار تلميذة، تبلغ 15 سنة من العمر، على القيام بأفعال غير أخلاقية واغتصابها بالتناوب وتصويرها عارية لابتزازها وتهديدها بنشر الفيديو على الشبكات الاجتماعية، وفق ما أفادت به الناطقة الرسمية باسم المحكمة فاطمة بوقطاية

وأوضحت بوقطاية، لدى مداخلتها في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أن قرار التمديد يعود إلى إضافة نتيجة تسخير الطب الشرعي النفسي ونتيجة تسخير السلطة الفنية على الهاتف الجوال.

ومن المنتظر أن يمثل المتهمون، الأربعاء القادم، أمام المحكمة مجدّدا لاتخاذ قرار بشأنهم، وفق المصدر ذاته.

وتعود أطوار القضية إلى 7 ماي 2022 على إثر اتصال أحد المخبرين للإشعار عن وجود طفلة بمنزل مهجور صحبة 4 أطفال والذين تم إلقاء القبض عليهم بعد تحصنهم بالفرار.

وأذنت النيابة العمومية حينها بالاحتفاظ بهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 4

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.