الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

المهدية:أب يعرض ابنته للبيع مقابل 100 الف دينار

:تحديث 06 22:18 2021 مارس
تلقت النيابة العمومية بالمهدية أمس الجمعة اشعارا من مندوب حماية الطفولة بالمهدية مفاده وقوع عرض بيع طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف .
تلقت النيابة العمومية بالمهدية أمس الجمعة اشعارا من مندوب حماية الطفولة بالمهدية مفاده وقوع عرض بيع طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف .

وقد أذنت النيابة العمومية بالمهدية بتكليف فرقة الابحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالبحث فى الموضوع وقد تمكنت الفرقة المذكورة اليوم من نصب كمين محكم تم خلاله إلقاء القبض على 3 أشخاص من عائلة واحدة كانوا بصدد بيع وتسليم الطفلة بجهة القيروان مقابل مبلغ مالى قدره 100 الف  دينار وفق ما أفادت به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية روضة بالريمة لمراسل الديوان اف ام .

وأوضحت بالريمة أن سماع المتورطين في الواقعة بين انهم الاب البيولوجي للطفلة ووالدته و شقيقته مشيرة أن والدة الطفلة تخلت عنها بعد انجابها خارج إطار الزواج وتركتها لدى والدها البيولوجي الذي عمد رفقة والدته وشقيقته إلى عرضها للبيع.  

واشارت بالريمة الى ان النيابة العمومية بالمهدية اذنت بالاحتفاظ بالمتهمين فى انتظار عرضهم على أنظار العدالة.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

منذ دقيقة 24

فتح القضاء العسكري اليوم الثلاثاء تحقيقا في مزاعم ذكرها النائب راشد الخياري في فيديو نشره على الفايسبوك اتهم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد بتلقى دعم وتمويل خارجي (جهات أمريكية) لتعزيز حظوظ وصوله الى قصر قرطاج في انتخابات 2019 ، وفق ما أكده فوزي الدعاس الذي تم استدعاؤه كشاهد في القضية.

منذ دقيقة 48

تعهد الجيش التشادي بتنظيم انتخابات "حرة وديمقراطية" بعد انتهاء "فترة انتقالية" مدتها 18 شهرا يقودها مجلس عسكري بزعامة محمد إدريس ديبي (37 عاما) وهو نجل الرئيس إدريس ديبي إيتنو الذي توفي الثلاثاء عن عمر 68 عاما متأثرا بجروح خلال معركة مع متمردين في شمال البلاد.

{}