الأكثر مشاهدة

22 17:09 2021 جانفي

توفيت محرزية العبيدي عن عمر يناهز 58 عاما، فجر اليوم الجمعة. وكانت للفقيدة مكانة مهمة في الحياة السياسية في العشر سنوات الأخيرة منذ الثورة إلى وفاتها نستعرض في هذا التقرير أبرز محطات حياتها.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
جهوية

المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية

:تحديث 25 18:02 2019 مارس
المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية
انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن

انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن 10 مهاجرين غادروا الأسبوع المنقضي في عملية هجرة سرية نحو السواحل الإيطالية، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته أن جميع من كانوا على المركب أصيلوا ولاية المهدية مشيرا الى أنه لا يمكن الجزم بوفاة المفقودين البقية الذين كانوا على المركب المنكوب.

وأضاف أن وحدات الحرس البحري تواصل عمليات التمشيط والبحث عنهم.

يشار الى أنه تم أمس الأحد انتشال جثة فتاة قضت في هذه الحرقة.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلنت وزارة الشؤون المحلية والبيئة في بلاغ لها اليوم الاثنين، أنه تم العثور على كمية من الفضلات تقدّر بحوالي 400 كغ ملقاة بالمسلك الغابي بمنطقة رواد من ولاية أريانة خلف مقطع النايلي للحجارة.

منذ دقيقة 31

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم الاثنين باطلاق سراح الموقوفين من القصّر والمدوّنين وكلّ من لم تثبت عليه تهمة التخريب والنهب، داعيا نفس الوقت إلى توفير محاكمة عادلة للبقية.

منذ دقيقة 49

توفي عشية اليوم الاثنين عاملان بشركة إتصالات جراء تعرضهما الى صعقة كهربائية أثناء قيامهما بعملهما بجهة الطفالة من ولاية سوسة وفق ما أفاد به رئيس القاعة الجهوية للحماية المدنية العميد برهان العاشوري.

{}