الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

جهوية

المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية

:تحديث 25 18:02 2019 مارس
المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية
انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن

انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن 10 مهاجرين غادروا الأسبوع المنقضي في عملية هجرة سرية نحو السواحل الإيطالية، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته أن جميع من كانوا على المركب أصيلوا ولاية المهدية مشيرا الى أنه لا يمكن الجزم بوفاة المفقودين البقية الذين كانوا على المركب المنكوب.

وأضاف أن وحدات الحرس البحري تواصل عمليات التمشيط والبحث عنهم.

يشار الى أنه تم أمس الأحد انتشال جثة فتاة قضت في هذه الحرقة.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ 6 ساعات

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ 6 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}