الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية

:تحديث 25 18:02 2019 مارس
المهدية: انتشال جثة فتاة ثانية إثر غرق مركب هجرة سرية
انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن

انتشلت وحدات الحرس البحري بالمهدية ظهر اليوم الاثنين جثة فتاة ثانية كانت ضمن 10 مهاجرين غادروا الأسبوع المنقضي في عملية هجرة سرية نحو السواحل الإيطالية، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته أن جميع من كانوا على المركب أصيلوا ولاية المهدية مشيرا الى أنه لا يمكن الجزم بوفاة المفقودين البقية الذين كانوا على المركب المنكوب.

وأضاف أن وحدات الحرس البحري تواصل عمليات التمشيط والبحث عنهم.

يشار الى أنه تم أمس الأحد انتشال جثة فتاة قضت في هذه الحرقة.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

منذ ساعة

أفاد رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد بانّ الهياكل الرقابيّة العامّة قامت منذ سبتمبر 2016 بـ 374 مهمّة رقابيّة بمختلف الوزارات وأحالت 58 ملفا على القضاء، وذلك خلال افتتاح المؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد المنعقد اليوم تحت شعار "مكافحة الفساد مسار تشاركي".

منذ ساعتين

شهدت الطريق الجهوية الرابطة بين قفصة وأم العرايس اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 حادث مرور تمثل في انقلاب شاحنة ثقيلة محملة بالفسفاط بعد انزلاقها

{}