الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

المهدية: تسجيل 6 اصابات جديدة بفيروس كورونا

:تحديث 25 23:00 2021 نوفمبر
وضع وبائي بالمهدية
أفاد المدير الجهوي للصحة بولاية المهدية عمر بن منصور في تصريح لمراسل الديوان بالجهة، بأنه تم تسجيل صفر وفيات بفيروس كورونا بالجهة وفق اخر حصيلة محينة للوضع الوبائي بالجهة.

في المقابل أفاد ذات المصدر بأن الجهة سجلت  6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا موزعة بين 3 إصابات بمعتمدية هبيرة، واصابتين بمعتمدية أولاد الشامخ و إصابة واحدة بالجم وذلك اثر صدور نتائج 88 عينة، مشيرا أن نسبة التحاليل الإيجابية بلغت 7%.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن وزير الصحّة علي مرابط اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 أنه تم الكشف الأربعاء الماضي عن إصابة مسافر افريقي قدم الى تونس بمتحور "أوميكرون".

منذ دقيقة 16

أكد الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر 2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" أن رئيس الجمهورية قيس سعيد "يتحرش" بالسلطة القضائية وفق تقديره.

منذ دقيقة 14

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الجمعة أن الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 سيكون اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

{}