الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

المهدية: تسليم 21 مسكنا اجتماعيا فرديا بالرجيش

28 13:32 2021 أفريل
6089559f284a56089559f284a6.jpg
سلّم وزير التجهيز والإسكان والبنية التحتية كمال الدوخ مفاتيح 21 مسكنا اجتماعيا فرديا بمنطقة الرجيش لفائدة مستحقيها، خلال موكب انتظم، يوم أمس الثلاثاء 27 أفريل 2021 ، بمقر ولاية المهدية، وفق بيان صادر عن الوزارة.

و قدرت كلفة المشروع ب1,15 مليون دينار، الذي تمثل في بناء وتهيئة 21 مسكن فردي أنجزته الشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية للوسط في اطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي.

كما تم بالمناسبة إمضاء إتفاقية بين والي المهدية "عبد الفتاح شقشوق" ومديرعام وحدة التصرف "مراد القيزاني" لإزالة المساكن البدائية وتعويضها بمساكن جديدة، حسب الأهداف لإنجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، بكلفة تناهز 2.15 مليون دينار وفق البيان ذاته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أسفرت حملة تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة المهاجرين بولاية مدنين احتضنها المركز المحلي للتلقيح في مدنين عن تطعيم 15 مهاجرا غير شرعي على ان تتواصل اليوم لاستكمال تطعيم المعنيين بالتلقيح وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز

منذ دقيقة 27

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، في هولندا، مقطع فيديو لحادثة كادت أن تودي بحياة امرأة بعد قيامها بعبور السكك الحديدية أثناء مرور قطار سريع.

منذ دقيقة 38

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

{}