الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

المهدية: 79 إصابة جديدة بفيروس كورونا

:تحديث 27 17:42 2020 نوفمبر
المهدية: 79 إصابة جديدة بفيروس كورونا
سجلت ولاية المهدية اليوم الجمعة 79 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد صدور نتائج تحاليل 159 عينة وهي أعلى حصيلة يتم تسجيلها منذ بداية الجائحة ليرتفع إجمالي الإصابات الى 1755 من بينها 453 حالة لا تزال حاملة للفيروس وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان أف أم بالجهة

و تتوزع الإصابات بين 28 إصابة جديدة بالجم و 21 إصابة في المهدية و 17 إصابة في قصور الساف و 6 إصابات في السواسي و 4 اصابات في بومرداس و إصابتين بالشابة وإصابة واحدة بسيدي علوان.

واشار مدير الصحة الوقائية إلى تسجيل 50 حالة شفاء ورفع الحجر ليرتفع إجمالي حالات الشفاء بالجهة  الى 1250 حالة شفاء.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

عاد الهدوء الى معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين في ساعة متاخرة من ليلة امس بعد ساعات طويلة من المواجهات وعمليات الكر والفر بين عدد من الشبان ووحدات الامن وذلك على خلفية وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بولاية سوسة .

منذ دقيقة 52

يعقد مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي والذي سيشمل 11 وزيراً.

منذ دقيقة 48

تتسارع الأحداث في تونس بشكل لافت مع نهاية شهر جانفي وقد تعودت البلاد على أن يكون هذا الشهر مليئا بالإحداث خاصة منذ سنة 2011 وحتى قبل ذلك.فاليوم مثلا هو 26 جانفي وتعود بنا الذاكرة إلى أحداث سنة 1978 التي سجلت انفصال الاتحاد العام التونسي للشغل على منظومة النظام السياسي التي كان يقودها الحزب الاشتراكي الدستوري آنذاك وانتهت بمصادمات دامية خلفت شهداء وجرحى .

{}