الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

المهدية : استرجاع 3 وسائل نقل تم حجزها من الفلاحة المحتجين

14 13:03 2021 فيفري
6029117fe07da6029117fe07db.jpg
تمكنت الوحدات الأمنية من استرجاع 3 وسائل نقل تم حجزها من قبل مجموعة من الفلاحين المحتجين بمعتمدية ملولش، وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمهدية باسم الخليفي لمراسل الديوان بالجهة.

ومن بين الوسائل، التي تم استرجاعها، شاحنة أحد الخواص وشاحنة اصلاح لشركة النقل بالساحل وسيارة ادارية لبلدية ملولش، تم افتكاكها أمس لكاتب عام بلدية الجهة والاعتداء عليه صحبة عاملين للبلدية، وفق المصدر ذاته.

و أضاف الخليفي أن الوحدات الأمنية قامت بتنظيف الطرقات المقطوعة من الحجارة و بقايا العجلات المطاطية المشتعلة وإعادة فتحها مشيرا أنه رغم إعادة فتح الطرقات بالجهة الا أن الفلاحة يريدون إعادة غلقها من جديد.

ويذكر أن عدد من الفلاحين بمنطقة أولاد جاب الله بمعتمدية ملولش انطلقوا فى تحركات احتجاجية منذ يوم الإثنين الفارط كما قاموا بإغلاق الطرقات منذ يوم الخميس الماضي احتجاجا على ارتفاع أسعار الأعلاف وضعف حصتهم من الأعلاف المدعمة وارتفاع سعر مادة الأمونيتر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ ساعة

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ ساعة

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية