الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

المهدية : راعي أغنام يعثر على جثّة بشرية متحلّلة

28 18:05 2021 سبتمبر
المهدية : راعي أغنام يعثر على جثّة بشرية متحلّلة
أكد اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان بالجهة انه تم العثور على جثة كهل أصيل الشحيمات من معتمدية أولاد الشامخ ولاية المهدية يبلغ من العمر 56 سنة متحللة بواد الشريطة بين منطقة الشحيمات و معتمدية السواسي من قبل راعي أغنام.

وأوضح سليمان أن الكهل مفقود منذ أكثر من اسبوعين وقد تم التعرف عليه من طرف ابنه مشيرا الى انه تمت معاينة الجثة من طرف النيابة العمومية بالمهدية التى اذنت بتحويلها للمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية قسم الطب الشرعي قصد التشريح لمعرفة اسباب الوفاة.

واشار الى انه تم فتح بحث في شبهة القتل وتكليف فرقة الابحاث و التفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالجم للبحث فى الموضوع.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يتواصل الوضع الجوي هذه الليلة و صباح يوم غد الخميس ملائما لنزول الأمطار الرعدية بالمناطق الشرقية للشمال و الوسط و تكون أحيانا غزيرة و بكميات هامة بالوطن القبلي ثم تشمل جهة الساحل ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة.

منذ دقيقة 41

أعلن قسم المنشآت و الدواوين العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء عن دخول كافة أعوان و اطارات الديوان الوطني للارسال الاذاعي و التلفزي في اضراب عام وطني لمدة 48 ساعة بداية من الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 9 نوفمبر الى غاية السابعة صباحا من الخميس 11 نوفمبر 2021 .

منذ ساعة

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

{}