الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

الناطق باسم محاكم المنستير:"الفتاة ألقت بنفسها بعدما ضبطها صديقها برفقة آخر"

01 15:28 2022 أكتوبر
63384e26175f163384e26175f2.jpg
أوضح مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا شاب تحوّل إلى منزل صديقته غير أنه تفاجأ بوجود شخص آخر معها مما أثار غضبه وعمد إلى طعنه بسلاح أبيض على مستوى الرأس مما استلزم نقله إلى المستشفى

ولفت بن جحا، في تصريح لمراسل ديوان أف أم بالجهة، إلى أنه، على عكس ما تم تداوله عن دفع شخص لصديقته من شرفة شقتها بالمنستير، فإن الفتاة من شدة خوفها حاولت الهرب بالقفز من شرفة شقتها بالطابق الثالث إلى شرفة أخرى بالطابق الثاني.

وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بالمنستير بالبحث في ملابسات الحادثة في انتظار فتح بحث تحقيقي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن صديق الفتاة المعتدي ما يزال في حالة فرار.

ويشار إلى أن فرق النجدة و الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير تولت التدخل أمس على اثر رمي فتاة تبلغ من العمر  24 سنة من طرف صديقها من الطابق الثالث إلى شرفة الطابق الثاني من عمارة سكنية.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

يتواصل إلى غاية صباح اليوم الثلاثاء غلق حركتي العبور والتجارة بمعبر رأس الجدير الحدودي بولاية مدنين وذلك من الجانب الليبي بعد ليلة من الاشتباكات وتبادل إطلاق النار.

منذ دقيقة 48

تستأنف الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء النظر في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك باستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية.

منذ ساعة

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".