الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

النفيضة: الأهالي يحتجون ويغلقون الطريق بسبب عدم توفر حافلة للنقل المدرسي

:تحديث 03 14:08 2023 أكتوبر
النفيضة: الاهالي يحتجون ويغلقون الطريق بسبب عدم توفر حافلة للنقل المدرسي
أقدم صباح اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، عدد من الأولياء بمنطقة الذهايبية من معتمدية النفيضة ولاية سوسة، على غلق الطريق وإضرام النار في العجلات المطاطية وذلك تعبيرا عن استيائهم وتذمرهم من تواصل غياب النقل المدرسي لأبنائهم وعدم توفره إلى اليوم وهو ما تسبب في تخلّف مجموعة من التلاميذ عن الالتحاق بمقاعد الدراسة باعتبار بُعد المسافة التي تربط منطقتهم بالمدرسة الابتدائية مرابط حشاد والتي تبعد عنهم بين 5 و8 كلم وفق ما صرحت به الوليّة فاطمة عمارة للديوان أف أم

وطالب المحتجون شركة النقل بالساحل والسلط المعنية، بالتدخل العاجل لتوفير حافلة لأبنائهم حتى يلتحقوا بمقاعد الدراسة في أفضل الظروف.

يشار الى أن عمدة الجهة تحوّل اليهم منذ قليل و اكد لهم أنه في ظرف 5 ايام سيتم توفير حافلة تُقلّ التلاميذ إلى مدرستهم على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 49

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .

منذ ساعة

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ ساعتين

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.