الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

الهوارية: تواصل عمليات البحث عن شخصين مفقودين بعد غرق مركبهم

:تحديث 04 16:03 2024 جانفي
الهوارية: تواصل عمليات البحث عن  شخصين مفقودين بعد غرق مركبهم
تواصل وحدات الحرس البحري، عمليات البحث منذ الاسبوع الفارط، عن شخصين مفقودين أصيلي منطقة مرناق التابعة لولاية بن عروس، من بينهم عون بسلك السجون على اثر غرق مركب صيد كانوا على متنه بسواحل الهوارية وفق ما افاد به مصدر امني للديوان اف ام

يشار الى أن أربعة أشخاص خرجوا للصيد الخميس الفارط على متن مركب صيد ترفيهي لكنه تعرّض للغرق بسبب حدوث ثقب به وتسرب المياه داخله، مما أدى الى غرقه  ونجا منه شخصين أصيلا الهوارية، فيما تزال عمليات البحث متواصلة عن شخصين آخرين ما يزالان مفقودين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقائق 10

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم الناخب الوطني الجديد أن مشكلة أصيل النملي أصبحت جزءا من الماضي

منذ دقيقة 18

أكد ممثل منظمة مراسلون بلا حدود في شمال أفريقيا خالد الدرارني ان تونس تقدمت بـ 3 مراتب في حرية الصحافة مقارنة بالسنة الفارطة حيث احتلت هذه السنة المرتبة 118 عالميا لحرية الصحافة في حين احتلت المرتبة 121 في سنة 2023.