الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

جهوية

الوحدات الأمنيّة والعسكريّة ترفع من درجة تأهّبها على الحدود مع ليبيا

16 22:46 2019 أوت
الوحدات الأمنيّة والعسكريّة  ليبيا تونس
رفعت الوحدات الأمنية والعسكريّة من درجة تأهبها القصوى على الحدود التونسية الليبية وكثفت من الدوريات الأمنية برا وجوا من اجل التصدي لأي طارئ قد يمس من سلامة التراب التونسي.

ويأتي هذا القرار على خلفية ارتفاع وتيرة المعارك بالمناطق الغربية الليبية وتعرض المطار العسكري بمدينة زوارة الليبي للقصف من طرف القوات الموالية لخليفة حفتر إضافة إلى تعرض ثكنة عسكرية بمنطقة ابي كماش التي تبعد عن المعبر الحدودي براس جدير حوالي 20 كلم بدورها للقصف من طرف طائرات تابعة لقوات حفتر.

وللإشارة فان الوضع الأمني على امتداد الرسم الحدودي بين تونس وليبيا تحت السيطرة حيث ان مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية تقوم بدورها في أحسن الظروف ولم يتم حتى هذه الساعة رصد اي تحركات مشبوهة على امتداد الشريط الحدودي بين البلدين وفق مصدر امني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

ارت مساء اليوم السبت مواجهات الجولة الإفتتاحية لمرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

منذ دقيقة 28

أفاد والي صفاقس انيس الوسلاتي بأن اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا ستنفذ مساء اليوم السبت حملة واسعة على الفضاءات المفتوحة للعموم لمراقبة مدى احترام البروتكول الصحي .

منذ دقيقة 51

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم عن إصابة مدافعه الجزائري صبري شرايطية بفيروس كورونا

{}