الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

انقطاع حركة المرور على مستوى بعض الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 05 10:48 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها بتواصل تساقط الثلوج

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها بتواصل تساقط الثلوج بولايات سليانة، الكاف، جندوبة والقصرين، حيث سُجل انقطاع حركة المرور بالطرقات التالية:

* الطريق الجهوية رقم 85 جدليان الرابطة بين الروحية وتالة بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 60 جدليان الرابطة بين جدليان والقصور بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 761 جدليان الرابطة بين جدليان والعيون بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 173 منطقة العرضية الطويرف الرابطة بين منطقة جرادو الساقية والطويرف بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين الكاف والمحاسن بسبب تراكم الثلوج ولايمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين فرقة حدود عين سلطان ومراكز حدود مجاز اللوح والغرة بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين مركز حدود فج حسين والملة وفرقة حدود غار الدماء بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 77 الرابطة بين مكثر والحبابسة بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 661 الرابطة بين الحبابسة والروحية بسبب تراكم الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني مستعملي الطريق التعديل من السرعة وأخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ دقيقة 28

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 44

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.