الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

ايقاف 4 اطارات بنكية...في عملية تهريب 200مليار نحو الخارج

:تحديث 08 07:04 2019 مارس
عملة صعبة
تمكنت ادارة الأبحاث الديوانية في اطار حملة لمكافحة الفساد من الاطاحة بأربعة مسؤولين كبار

تمكنت ادارة الأبحاث الديوانية في اطار حملة لمكافحة الفساد من الاطاحة بأربعة مسؤولين كبار بأحد البنوك بتهمة التورط مع أحد المهربين في تهريب ما يقارب 200 مليار الى أربع دول عبر فروع بنكية تونسية منضوية تحت بنك تونسي بالعاصمة

كما أثبتت التحقيقات الأولية أن العناصر المتورطة من رجال أعمال و مسؤولين من البنك كانوا يستغلون تصاريح مدلسة تصل بصفة متتالية للبنك و تتعلق بالأساس بعمليات توريد و تصدير نحو تونس و خارجها

و من بين الدول التي تم تهريب الأموال اليها دبي وتركيا و الصين واسبانيا

فيما أكد مصدر مطلع أن عملية تهريب الأموال تمت بالتنسيق بين شبكة من المسؤولين بالبنك و عدد من رجال الاعمال البارزين

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

زار رئيس الحكومة هشام المشيشي الاثنين 10 ماي، مقر المجمع الصناعي التونسي كوفيكاب "COFICAB" المختص في صناعة كوابل السيارات بمدينة قواردا يبعد حوالي 300 كلم عن العاصمة لشبونة.

منذ ساعات 3

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني، في تصريح للديوان اف ام، أنه تم تلقيح 3100 شخص في مراكز التلاقيح  المفتوحة للعموم في صفاقس وهو رقم قياسي وفق تعبيره.

منذ ساعات 4

استنكرت مجموعة من الجمعيات والمنظمات التونسية، تواصل صمت الدولة أمام العنف المسلط على النساء، وذلك على خلفية مقتل الفتاة رفقة الشارني، على يد زوجها.

{}