الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

باجة:لليوم الثالث على التوالي..انقطاع المياه بعدد من المناطق

13 14:41 2019 أوت
ماء
عمد عدد من اهالي الجميلة ونفزة الغربية من معتمدية نفزة بباجة، اليوم الثلاثاء، الى غلق الطريق الرابطة بين نفزة وطبرقة على مستوى الكيلومتر عدد 1 بمنطقة بني سعيد احتجاجا على تواصل انقطاع الماء لليوم الثالث على التوالي.

وقد أدت حالة الاحتقان وانقطاع الطريق إلى شلل في حركة المرور بهذه الطريق ذات الاهمية السياحية الكبيرة رغم تدخل وحدات الحرس الوطني وعدد من المسؤولين .

وبين مراد الدواسي عمدة الجميلة ان المنطقة تعيش حالة من الاحتقان بسبب تواصل انقطاع الماء بمناطق الجميلة ونفزة الغربية وهي مناطق تضم اكثر من 11 الف ساكن، مبينا ان أهالي المنطقة عمدوا يوم أمس أيضا إلى قطع الطريق احتجاجا على انقطاع الماء يوم عيد الاضحى وتلقوا وعودا بعودة المياه غير ان التزود بالماء لم يتم بعد، بحسب قوله.

وأفاد المدير الجهوى للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، محمد كدردر، في تصريح ل (وات) أن الشركة أصلحت أمس الاثنين عطبا بقناة جلب بوادي نفزة، وأصلحت الكسر الذى كان قد تسبب في افراغ خزان المياه في اليومين الماضيين.

وأوضح أنه كان من المفروض أن يتواصل تزويد الاهالي بالماء منذ مساء أمس الاثنين، خصوصا وانه لا توجد حاليا اي اشكاليات ذات صلة بالشركة إذ أن عداداتها وقنواتها تعمل بصفة طبيعية، معتبرا أن الاشكال يمكن ان يكون متعلقا بطرق توزيع المياه على التجمعات السكنية، وبالتصرف في الماء في الجمعية المائية. (وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .