الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

باجة : تجمّعوا إثر حادث مرور فاصطدمت بسياراتهم شاحنة ثقيلة

30 17:27 2023 جانفي
باجة : تجمّعوا إثر حادث مرور فاصطدمت بسياراتهم شاحنة ثقيلة
أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

وقبل الاصطدام انزلقت سيارة أجنبية على متنها 4 أشخاص عن مسارها واصطدمت بشاحنة خفيفة على متنها سائق فقط وخلفت 3 جرحى، تجمع على إثرها بعض مستعملي الطريق الذين ركنوا سياراتهم لمتابعة الوضع.

وفي الأثناء اصطدمت شاحنة ثقيلة بسيارتي الحادث الأول وب 7 وسائل أخرى أدت إلى وفاة 2 أشخاص أجنبي وتونسي على عين المكان وجرح 6 آخرين تم اسعافهم بالمستشفى الجهوي بباجة.

وأفاد المصدر ذاته أنه سيتم تحيين المعطيات بعد الانتهاء من المعاينات والبحث لتحديد أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

طالب مستوطنون خلال مظاهرات نظموها اليوم الأحد في مدينة القدس بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة، في ظل عدم إبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة «حماس» تؤدي لإطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة.

منذ دقيقة 17

يعتبر قطاع التمور في تونس، من ابرز القطاعات في المجال الفلاحي، المنتجة والمصدرة، حيث قدّر الانتاج للموسم الحالي 2023 / 2024، ب389 ألف طن مقابل 340 ألف طن خلال الموسم 2022 /2023 وفق تقديرات ادارة الانتاج الفلاحي

منذ دقيقة 37

بلغ عدد المخالفات التي ارتكبها سائقو السيارات الإدارية خلال الثلاثي الأول من السنةالجارية، 183 مخالفة مقابل 159 مخالفة خلال الثلاثي الأول من سنة 2023 ، مسجلا بذلك ارتفاعا بـ24 مخالفة، وفق أفاد به مراقب عام أملاك الدولة والشؤون العقارية والمنسق العام للفرق المشتركة لمراقبة السيارات الإدارية، محمد بوهلال