الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

بخصوص احتجاز نساء وطفل في جبل السلوم: الحرس الوطني يوضح

:تحديث 15 20:00 2019 فيفري
الحرس الوطني
نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما

نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما تداولته وسائل إعلام بخصوص احتجاز أربع نساء وشيخ وطفل صغير في نفس المنطقة التي عُثر فيها على بنادق الصيد والمبلغ المالي من قبل مجموعة ارهابية، مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة معهم وأن أقوالهم متضاربة، وفق تعبيره.

وكان مصدر أمني بجهة القصرين أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 بأن امرأتين أعلمتا الوحدات الأمنية بالقصرين بأن مجموعة إرهابية اعترضت سبيلهما صباح اليوم في سفح جبل السلوم أثناء قيامهما بجمع الحطب، وقامت باحتجازهما لفترة زمنية قصيرة، قبل إطلاق سراحيهما.

وذكر ذات المصدر أن "التحريات ما تزال متواصلة مع المرأتين حول أسباب دخولهما إلى جبل السلوم المعلن منطقة عسكرية مغلقة".

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

طالبت جمعيّة القضاة التونسيين، اليوم السبت، الدائرة التعقيبية المتعهدة بقضيّة الإعلامي سامي الفهري، بالتخلي عن القضية، وإرجاعها إلى الرئيس الأول لمحكمة التعقيب، وذلك لإحالتها على نظر الدوائر المجتمعة، تفعيلا لآليات توحيد الاجتهادات القضائية.

منذ ساعة

عبر حزب العمال عن ادانته لإمكانية نشر قوات تابعة للقيادة العسكرية الأمريكية أفريكوم في الأراضي التونسية في علاقة بتطور الصراع العسكري في ليبيا معتبرا ان هذه الخطوة تمثّل من جهة انتهاكا سافرا لسيادة تونس وتوريطا لها في النزاع الليبي

منذ ساعتين

قررت الادارة العامة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس تأجيل مواعيد العيادات الخارجية المبرمجة ليوم 01 جوان 2020 الى يوم السبت 06 جوان 2020.

{}