الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
جهوية

بخصوص احتجاز نساء وطفل في جبل السلوم: الحرس الوطني يوضح

:تحديث 15 20:00 2019 فيفري
الحرس الوطني
نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما

نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما تداولته وسائل إعلام بخصوص احتجاز أربع نساء وشيخ وطفل صغير في نفس المنطقة التي عُثر فيها على بنادق الصيد والمبلغ المالي من قبل مجموعة ارهابية، مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة معهم وأن أقوالهم متضاربة، وفق تعبيره.

وكان مصدر أمني بجهة القصرين أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 بأن امرأتين أعلمتا الوحدات الأمنية بالقصرين بأن مجموعة إرهابية اعترضت سبيلهما صباح اليوم في سفح جبل السلوم أثناء قيامهما بجمع الحطب، وقامت باحتجازهما لفترة زمنية قصيرة، قبل إطلاق سراحيهما.

وذكر ذات المصدر أن "التحريات ما تزال متواصلة مع المرأتين حول أسباب دخولهما إلى جبل السلوم المعلن منطقة عسكرية مغلقة".

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تم دعم المستشفيات الجامعية والجهوية بولاية صفاقس بطب الاختصاص من المجندين في إطار الخدمة المدنية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني للديوان أف ام.

منذ دقائق 9

اقترح رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة، محمد الرابحي رفع الحجر الصحي الإجباري عن الوافدين من الخارج مع مواصلة غلق الحدود التونسية فقط مع الدول التي تسجل انتشارا للسلالات المتحورة من فيروس كورونا.

منذ دقيقة 38

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها الثلاثاء 2 مارس 2021، أنه تم إكتشاف السلالة المتحورة من فيروس كورونا المستجد الذي يعرف بطفرة لندن نوع SARS-CoV-2 variant fromlineage B.1.1.7 في تونس.

{}