الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

بخصوص احتجاز نساء وطفل في جبل السلوم: الحرس الوطني يوضح

:تحديث 15 20:00 2019 فيفري
الحرس الوطني
نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما

نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما تداولته وسائل إعلام بخصوص احتجاز أربع نساء وشيخ وطفل صغير في نفس المنطقة التي عُثر فيها على بنادق الصيد والمبلغ المالي من قبل مجموعة ارهابية، مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة معهم وأن أقوالهم متضاربة، وفق تعبيره.

وكان مصدر أمني بجهة القصرين أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 بأن امرأتين أعلمتا الوحدات الأمنية بالقصرين بأن مجموعة إرهابية اعترضت سبيلهما صباح اليوم في سفح جبل السلوم أثناء قيامهما بجمع الحطب، وقامت باحتجازهما لفترة زمنية قصيرة، قبل إطلاق سراحيهما.

وذكر ذات المصدر أن "التحريات ما تزال متواصلة مع المرأتين حول أسباب دخولهما إلى جبل السلوم المعلن منطقة عسكرية مغلقة".

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

اعلنت شركة النقل بتونس اليوم الأحد عن استئناف حركة جولان المترو لسيرها العادي على الخطوط رقم 2 (تونس - أريانة) و رقم 4 (تونس - منوبة) و رقم 5 (تونس - الانطلاقة).

منذ دقائق 10

تدور اليوم الاحد مباريات من العيار الثقيل في منافسات البطولات الاوروبية

منذ دقيقة 17

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

{}