الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

بداية من غرة مارس:منع جولان سيارات النقل الريفي بسوسة

:تحديث 30 19:13 2019 جانفي
النقل الريفي
أصدر والي سوسة اليوم الأربعاء بلاغا أعلن فيه عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

أعلن والي سوسة اليوم الأربعاء في بلاغ له عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

واستند قرار الوالي بالخصوص على رأي اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة في جلستها المنعقدة يوم 16 جانفي 2019 وكذلك على الفصل الثاني من مجلة الجماعات المحلية المتعلق بتعميم النظام البلدي على كامل تراب الجمهورية.
واستند القرار أيضا على مصادقة سابقة للجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة التي اقرت إحداث دوائر جديدة للنقل الحضري بالجهة وتغيير ترخيص النقل الريفي إلى ترخيص تاكسي جماعي مع المحافظة على نفس الخطوط حيث تم بالخصوص احداث دوائر نقل حضري داخل معتمديات النفيضة وسيدي الهاني وكندار ومساكن.


يذكر أن اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري تتكون من المديرين الجهويين للنقل البري والتجهيز والتشغيل والتجارة والشؤون الاجتماعية إلى جانب المندوبين الجهويين للسياحة والتنمية الفلاحية وممثلين عن الأمن والحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

وصلت صباح اليوم الاثنين 2 أوت 2021، إلى تونس، 400 ألف جرعة من لقاح ''سينوفاك'' المضاد لفيروس كورونا وهي هبة صينية.

منذ دقيقة 29

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الاثنين، عن اضطرار رحلتها المتجهة من القاهرة إلى عمان للهبوط في العاصمة عمان (مطار الملكة علياء الدولي) قبل 10 دقائق من موعد الهبوط المقرر.

منذ ساعة

أفادت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في تقريرها الأسبوعي الصادر اليوم، الإثنين 2 أوت 2021، بأنها أحالت على وكيل الجمهوريـة لدى المحكمة الابتدائية بتونس، ختم أعمال التّقصي في علاقة بشبهة تخزين معدّات طبّية غير صالحة للإستعمال بنيّة ترويجها.

{}