الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
جهوية

بداية من غرة مارس:منع جولان سيارات النقل الريفي بسوسة

:تحديث 30 19:13 2019 جانفي
النقل الريفي
أصدر والي سوسة اليوم الأربعاء بلاغا أعلن فيه عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

أعلن والي سوسة اليوم الأربعاء في بلاغ له عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

واستند قرار الوالي بالخصوص على رأي اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة في جلستها المنعقدة يوم 16 جانفي 2019 وكذلك على الفصل الثاني من مجلة الجماعات المحلية المتعلق بتعميم النظام البلدي على كامل تراب الجمهورية.
واستند القرار أيضا على مصادقة سابقة للجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة التي اقرت إحداث دوائر جديدة للنقل الحضري بالجهة وتغيير ترخيص النقل الريفي إلى ترخيص تاكسي جماعي مع المحافظة على نفس الخطوط حيث تم بالخصوص احداث دوائر نقل حضري داخل معتمديات النفيضة وسيدي الهاني وكندار ومساكن.


يذكر أن اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري تتكون من المديرين الجهويين للنقل البري والتجهيز والتشغيل والتجارة والشؤون الاجتماعية إلى جانب المندوبين الجهويين للسياحة والتنمية الفلاحية وممثلين عن الأمن والحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد قرعة دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2021-2022

منذ دقيقة 14

تخّلف 112816 شخصا اليوم الجمعة عن تلقي لقاح كورونا من بين 132355 مدعوا لاجراء التطعيم ، وفق أرقام و احصائيات كشفت عنها وزارة الصحة .

منذ دقيقة 50

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

{}