الأكثر مشاهدة

24 20:18 2020 سبتمبر

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
جهوية

بداية من غرة مارس:منع جولان سيارات النقل الريفي بسوسة

:تحديث 30 19:13 2019 جانفي
النقل الريفي
أصدر والي سوسة اليوم الأربعاء بلاغا أعلن فيه عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

أعلن والي سوسة اليوم الأربعاء في بلاغ له عن منع جولان سيارات النقل الريفي بولاية سوسة بداية من غرة مارس 2019 داعيا أصحاب سيارات النقل الريفي إلى الإسراع بتقديم مطالب لدى مصالح الولاية في تغيير نشاطهم الى التاكسي الجماعي.

واستند قرار الوالي بالخصوص على رأي اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة في جلستها المنعقدة يوم 16 جانفي 2019 وكذلك على الفصل الثاني من مجلة الجماعات المحلية المتعلق بتعميم النظام البلدي على كامل تراب الجمهورية.
واستند القرار أيضا على مصادقة سابقة للجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري بولاية سوسة التي اقرت إحداث دوائر جديدة للنقل الحضري بالجهة وتغيير ترخيص النقل الريفي إلى ترخيص تاكسي جماعي مع المحافظة على نفس الخطوط حيث تم بالخصوص احداث دوائر نقل حضري داخل معتمديات النفيضة وسيدي الهاني وكندار ومساكن.


يذكر أن اللجنة الجهوية الاستشارية للنقل البري تتكون من المديرين الجهويين للنقل البري والتجهيز والتشغيل والتجارة والشؤون الاجتماعية إلى جانب المندوبين الجهويين للسياحة والتنمية الفلاحية وممثلين عن الأمن والحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

تعقد الجامعة التونسية لكرة اليد ندوة صحفية لتقديم المدرب الوطني الجديد لمنتخب الأكابر سامي السعيدي وذلك يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 على الساعة 14:00 بإحدى النزل بنابل.

منذ 22 دقيقة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، إنه لن يخسر الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلا إذا أقدم الديمقراطيون على تزوير نتائج التصويت عبر البريد.

منذ 37 دقيقة

قرر أعوان و إطارات الشركة الجديدة للنقل بقرقنة امس الجمعة، تأجيل الاضراب الذي كان من المقرر ان ينفذوه اليوم و غدا السبت و الاحد 26 و27 سبتمبر 2020, إلى يومي 3 و4 أكتوبر القادم، و ذلك على اثر سلسلة من الجلسات التفاوضية، حسب ما افاد به مصدر من 'سونوتراك' في تصريح لديوان اف ام

{}